fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

5 أسباب جديدة وعاجلة تؤدي إلى اشتعال مواجهة الأهلي وبيراميدز في الكأس

اشتعلت مواجهة النادي الأهلي وبيراميدز في ربع نهائي كأس الرابطة الخاص بالموسم المنصرم، والمقررة غداً الأحد في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الدولي.

واستطاع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يجهز نفسه من أجل الاستعداد الجيد على كافة الأصعدة الفنية واختيار بدائل المصابين، بقيادة الكابتن سامي قمصان المدير الفني للفريق.

قمة الإثارة

وتعتبر مواجهة الأهلي وبيراميدز في قمة الإثارة بعد أن تحول الفريق إلى “بيراميدز” من الأسيوطي، خاصة المباراة الأخيرة التي فاز فيها الأهلي بثلاثية، ما يجعل الفريق يتطلع إلى التعويض.

وتعتبر مواجهة بيراميدز المقرر غداً فيها حماس مضاعف نظراً لأن الفريق يريد تعويض المباراة الأخيرة، فضلاً عن كونها مباراة كأس لا تحتمل القسمة على اثنين، والفائز فيها سوف يصعد إلى نصف نهائي البطولة.

غيابات الأهلي

ويسعى بيراميدز إلى الاستغلال الأمثل للغيابات التي عليها الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، خاصة أنه يمتلك العديد من الامكانيات الجيدة، وينتظر أن يكون أحد الدعائم الأساسية والمميزة على كافة الأصعدة.

ويريد الفريق الأحمر أن يسعى إلى تحقيق الإنجازات في البطولات المحلية، بعدما غابت عنه إنجازات الفريق على صعيد بطولة الدوري العام هذا الموسم.

إجهاد كبير

ويعاني الأهلي من الإجهاد الكبير، بينما يسعى بيراميدز إلى استغلال هذا الإجهاد الذي يعاني منه اللاعبين، حيث أن ضغوط المباريات التي كانت على النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة لم يصادفها بيراميدز بنفس القدر الذي عانى منها النادي الأهلي.

تألق اللاعبين

وتألق عدد وافر من لاعبي بيراميدز في مواجهة إيسترن كومباني الأخيرة في الدوري العام، وساهم عدد كبير من اللاعبين في تحقيق الفوز ومنهم إبراهيم عادل ورمضان صبحي وعبدالله السعيد ووليد الكرتي.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يضع المثير للجدل في ترشيحات المدربين ومخاوف ورفض من بعض الأصوات

شاهد أيضاً

الزمالك يشعلها.. خالد الغندور: أمير مرتضى اتفق مع النجم السنغالي على خلافة أشرف بن شرقي رسميا

أعلن الإعلامي خالد الغندور عن اقتراب نادي الزمالك بقوة من حسم صفقة من العيار الثقيل …