الخميس , 22 يوليو 2021
أخبار عاجلة

5 أسباب.. صاروخ دوري أبطال أفريقيا يتصدر قائمة المرشحين لتدعيم هجوم الاهلي

يعلن جهاز الكرة في النادي الأهلي، خلال الساعات المقبلة عن التعاقد مع جناح من العيار الثقيل لتدعيم الخط الأمامي للفريق الأحمر خلال الموسم الجديد في ظل طموحات إدارة النادي الأهلي في المنافسة بشكل مستمر على جميع الألقاب والبطولات المحلية والقارية.

لويس ميكيسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني عاد بقوة لتصدر المشهد في القلعة الحمراء، خلال الساعات الماضية، وذلك لعدة أسباب سوف نستعرضها:

-يجيد اللعب في 3 مراكز

يجيد لويس ميكيسوني اللعب في 3 مراكز وهي خط الوسط وخط الوسط المهاجم بالإضافة إلى الجناح الأيمن، ولذلك يستطيع أن يمنح لاعب وسط فريق سيمبا الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني العديد من الحلول الفنية في أرض الملعب.

-عامل السن

لم يتجاوز لويس ميكيسوني الـ27 عاما، وذلك يجعله متاح ومطلوب من جانب لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والتي تطالب بضم عناصر بعيدة عن الـ30 عاما، حتى تكون الفرصة كبيرة أمامهم في التألق بالإضافة إلى امكانية تسويقهم بعد ذلك.

-أرقام اللاعب مع سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

لعب لويس ميكيسوني مع فريق سيمبا خلال الموسم الحالي، 12 لقاء وتمكن من تسجيل 3 أهداف كما تمكن من صناعة 3 أهداف، وكان من بين هذه الأهداف التسديدة الصاروخية في مرمى الحارس محمد الشناوي، وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات الأفريقي في النسخة الآخيرة التي حصل عليها النادي الأهلي.

-ليس بغريب عن بيتسو

يعتبر لويس ميكيسوني ليس بغريب عن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، حيث طلب موسيماني ضمه إلى فريق صن داونز في عام 2018 قادما من صفوف فريق سونوجو الموزمبيقي ولكن لم يلعب ميكيسوني بشكل أساسي تحت قيادته ليقرر عرضه للإعارة إلى صفوف شيبا يونايتد، قبل أن يقرر إعارته من جديد إلى رويال إيجلز الجنوب أفريقي، ومنه إلى سونجو الجنوب أفريقي، قبل أن يقرر بيتسو موسيماني الاستغناء عنه والموافقة على رحيله إلى سيمبا.

-لماذا يرغب بيتسو في الصفقة الآن؟

يرى المدير الفني للنادي الأهلي أن هناك تطور كبير في امكانيات اللاعب خلال الفترة الماضية، سواء من الناحية الهجومية أو القيام بالأدوار الدفاعية كما يستطيع توظيفه تحت رأس الحربة والجناح بالتزامن مع امتلاكه السرعة والمهارة والقدرة على التسديد وهي الشروط التي يضعها في الصفقة القادمة.

 

شاهد أيضاً

بعد العودة لاستكمال الدوري.. تشكيل موسيماني أمام البنك الاهلي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز ضمن الجولة الـ25، ويحلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *