" /> 5 تدعيمات يبحث عنها فايلر قبل موقعة الوداد..مكاسب الأهلي من قرار التأجيل - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الجمعة , 25 سبتمبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / 5 تدعيمات يبحث عنها فايلر قبل موقعة الوداد..مكاسب الأهلي من قرار التأجيل

5 تدعيمات يبحث عنها فايلر قبل موقعة الوداد..مكاسب الأهلي من قرار التأجيل

يدعم مجلس إدارة النادي الأهلي، رغبة عدد من الأندية المغربية في تأجيل مباريات الدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، وذلك على خلفية انتشار فيروس كورونا بشكل قوي في المغرب.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مواعيد المباريات المتبقية من بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية.

الدور قبل النهائي

الذهاب : 17 و 18 أكتوبر 2020

العودة: 23 و 24 أكتوبر 2020

النهائي : 6 نوفمبر 2020

 

ولكن خلف هذا القرار يبحث النادي الأهلي ايضا عن مصلحته في هذا الملف، خاصة أن الفريق غير جاهز بشكل كبير ويفتقد عدد كبير من نقاط القوة في صفوفه، في حين سيتكون فرصته أكبر حال التأجيل لأسباب فنية وذلك على النحو التالي:

 

-يرغب جهاز الكرة في النادي الأهلي تأجيل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك من أجل منح الفرصة للاعب حسين الشحات لتجهيزه من الناحية الفنية والبدنية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن في حال خوض الفريق المواجهات في الوقت الذي تم تحديده فسيكون من الصعب مشاركة الشحات في المباريات لعدم الجاهزية الفنية والبدنية.

-يرغب النادي الأهلي في منح محمود كهربا وقت مناسب وفرصة لتجهيزه من الناحية الفنية والبدنية بعد أن تغيب لفترة طويلة بالفترة الماضية على خلفية العقوبة التي تعرض لها في بطولة السوبر المحلي بالإمارات، ويعتبر كهربا من أهم الأنياب الهجومية التي يسعى الأهلي لتجهيزها بعد رحيل رمضان صبحي.

-سيكون أمام صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي فرصة لتخفيف وزنه وتحقيق رغبة وشرط السويسري رينيه فايلر، ووعده له بالمشاركة حال تخفيف وزنه 6 كيلو، ومن المتوقع أن يكون صالح جمعة إضافة فنية قوية للأهلي في المنعطف الآخير بالبطولة الأفريقية حال الوصول لفورمة فنية وبدنية مميزة.

-تعرض عمرو السولية لاعب الوسط للإصابة وتغيب عن المباريات الآخيرة في مسابقة الدوري، ولذلك سيكون أمام فايلر فرصة لتجهيز اللاعب من الناحية الفنية والبدنية بالمباريات المقبلة لتجهيزه من الناحية الفنية والبدنية من جديد.

-ظهرت عدد من الأخطاء الدفاعية في صفوف النادي الأهلي بشكل قوي خلال المباريات الآخيرة، ويسابق السويسري رينيه فايلر الزمن من أجل علاج هذه الأخطاء، التي كشفت عن وجود ثغرة بين قلبي الدفاع، بالإضافة إلى تراجع مستوى عدد من العناصر مثل ياسر إبراهيم.

 

 

شاهد أيضاً

إدارة الأهلي تحدد موعد حسم مصير فايلر رسمياً

حددت إدارة النادي الخميس القادم موعدًا نهائيًّا لإعلان موقفها من رينيه فايلر، المدير الفني للفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *