fbpx
الخميس , 18 يوليو 2024

5 دلائل.. مرتضى منصور يقدم أغلى الألقاب للنادي الأهلي على طبق من ذهب

هناك العديد من الدلائل التي تؤكد أن إدارة نادي الزمالك سوف تقدم للنادي الأهلي أحد أهم وأغلى الألقاب على طبق من ذهب بجانب التفريط في بطولة الدوري العام هذا الموسم، فإن بطولة دوري أبطال إفريقيا سوف يخرج الزمالك منها من الأدوار الأولى.

 

ويأتي ذلك بناء على العديد من الدلائل والمعطيات القوية، والتي تؤكد أن الأزمات التي ضربت الزمالك خلال الفترة المؤخرة سوف تؤدي بالفريق إلى الهاوية، خاصة بعد التعاقد مع صفقات كثيرة لا طائل من ورائها على الإطلاق سوى المستوى غير الجيد.

 

الأكثر قراءة:

عاجل.. ثنائي الأهلي خارج حسابات كولر في كأس العالم للأندية

“شاهد مجاناً”.. 6 قنوات مفتوحة تٌذيع مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية

رغم الضغوط الشديدة.. كيف سيتم تبرئة كولر من الأزمات المستقبلية في الأهلي؟

عبد الحفيظ يكشف عن عروض نجم الأهلي وتقدير الخطيب لموقف اللاعب

مفاجأة مدوية للجماهير.. الأهلي لم يغلق الباب أمام هذا المهاجم حتى الآن رغم ضم قندوسي

نجم الأهلي يعلق على انضمام القندوسي و”شو” الزمالك بشأن الصفقة الغريبة!

صراع كبير على استقدام بديل معلول من الأهلي.. تفاصيل نارية

ضربة معلم.. الأهلي يقترب من التعاقد مع موليكا في اللحظات الأخيرة.. ماذا حدث؟

هل يعود الأهلي إلى الصفقة؟.. وكيل جوستفافو هنريك سوزا يثير الجدل

 

1- اللاعبين الذين تم التعاقد معهم في أول الموسم لا يرتقون إلى أن يقدموا مستوى لائق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الأداء الهزيل في المباريات الأخيرة، وعدم التعامل النفسي مع الأزمات التي تضرب الزمالك.

 

2- التفكير في بيع إمام عاشور والتصديق على القرار سوف يصب عكس الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة أنه أحد اللاعبين المميزين الذين كان لهم بصمات قوية مع الفريق، في أصعب اللحظات التي مرت عليه.

وتم تخيير اللاعب بين البقاء أو الرحيل عن الصفوف البيضاء، ولكنه فضّل خوض تجربة الاحتراف في الدوري الدنماركي، وذلك من أجل البحث عن تجربة جديدة بعيداً عن الزمالك ولتفضيله أن يشق طريقه في أوروبا.

 

3- رحيل جوزفالدو فيريرا أحد أبرز المدربين الذين مروا على الزمالك في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى تعمد إدارة الزمالك تصدير الأزمات له، بحجة الدولار، لهي من أحد أهم الأسباب التي سوف تجعل الزمالك لا ينافس على البطولة الإفريقية.

4- المستوى الفني بشكل عام للاعبين لا يعبر عن الروح والوصول إلى المرحلة التي من خلالها يحقق الفريق بطولة قارية مهمة مثل “أبطال إفريقيا”، خاصة أن الفريق أصبح فارغاً من اللاعبين الجيدين، رغم تواجد “زيزو والجزيري” إلا أن الروح لم تكن مثل المرحلة السابقة.

 

5- لا توجد مقارنة بين مستوى لاعبي الفريقين “الأهلي والزمالك”، ورغم ضيق التدعيم للنادي الأهلي، إلا أن الفريق الأحمر كان ومازال يمضي بخطى ثابتة نحو الحصول على اللقب الإفريقي والمحلي والاستحواذ على كل البطولات.

شاهد أيضاً

بسبب رمضان صبحي.. ميدو يلمح بإجراء مثير من بيراميدز ضد الأهلي

كشف أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، عن موقف رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز …