الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

5 رسائل قوية مبكرا.. الهلال السعودي يهدد الاهلي قبل مونديال الأندية

استطاع فريق الهلال السعودي الوصول إلى كأس العالم للأندية وذلك بعد أن تمكن من حسم لقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه على بوهانج ستيلرز الكوري، بنتيجة 2-0 في ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.



وافتتح  ناصر الدوسري التسجيل في الشوط الأول بعد مرور 15 ثانية، ثم أضاف المالي موسى ماريجا الهدف الثاني في الدقيقة 63.



ووجه فريق الهلال السعودي العديد من الرسائل القوية بعد التأهل إلى مونديال الأندية برفقة كل
من تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، والأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال أفريقيا.



ومونتيري المكسيكي ممثلا لأمريكا الشمالية، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي من أوقيانوسيا، والهلال بطل آسيا، كذلك يلعب نادي الجزيرة، حامل لقب الدوري الإماراتي ويتبقى مقعدا واحدا في مونديال الأندية لممثل أمريكا الجنوبية، للفائز بلقب كوبا ليبرتادوريس بين بالميراس البرازيلي ومواطنه فلامنجو.

 


نستعرض أبرز الرسائل القوية من الهلال السعودي بعد الوصول إلى كأس العالم للأندية:

 



1-ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال السعودي  أصبح هو أول مدرب برتغالي في تاريخ دوري أبطال آسيا، يفوز باللقب مع نادي الهلال.

 



2-أسرع هدف في تاريخ نهائيات دوري أبطال آسيا كان من خلال ناصر الدوسري نجم فريق الهلال السعودي، كما يعتبر هدفه هو الأول في نهائيات دوري أبطال آسيا الذي يأتي من خارج منطقة الجزاء.

 



3-
حقق الفريق السعودي رقم رائع وقوي حيث لم يخسر في آخر 24 مباراة بدوري أبطال آسيا، حيث حقق بشكل عام 22 انتصار وتعادلين ويكشف هذا الرقم عن قوته الكبيرة.

 

شاهد ايضا..

لاعب بيراميدز السابق.. الاهلي يحدد اسم صفقة بديل “أليو ديانج” حال احترافه في يناير

 



4-فريق الهلال السعودي هو أكثر من حصد لقب دوري أبطال آسيا، بـ4 ألقاب ، في حين توقف رصيد بوهانج ستيلزر الكوري الجنوبي، الذي توج به 3 مرات
.

 


5-أصبح فريق الهلال السعودي يمتلك 8 ألقاب على المستوى الآسيوي، كما تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يخسر فيها بوهانج ستيلرز المباراة النهائية بعد أن حصد اللقب في المرات الـ3 السابقة التي حصل خلالها اللقب.

 



يذكر أن النادي الأهلي، كان قد تمكن من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا والوصول إلى مونديال كأس العالم للأندية وذلك بعد الفوز على كايزر تشيفز في نهائي البطولة بثلاثية نظيفة.

 

شاهد أيضاً

تكليف جديد للخطيب ومرتجي وغالي داخل الاهلي.. وقرار هام قبل لقاء الرجاء المغربي في السوبر

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، أول اجتماعاته في دورته الجديدة مساء …