الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

5 ضربات موجعة للأهلي بعد الخسارة من سموحة في الدوري.. والزمالك يظهر

تعثر النادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الخسارة أمام فريق سموحة بهدفين مقابل هدف في مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم محمود حليمو لفريق سموحة وذلك بعد تمريرة رائعة من أحمد حمدي عبد القادر ، قبل أن يتعادل حسين الشحات للأهلي في الشوط الأول، وفي الدقيقة الآخيرة من عمر اللقاء خطف سموحة بالهدف الثاني عن طريق حسام حسن.

وتسببت لقاء سموحة في العديد من الأمور السلبية للمارد الأحمر وذلك على النحو التالي:

-الاصرار على مشاركة أيمن أشرف مصابا

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مشاركة أيمن أشرف في اللقاء رغم انه يعاني من خشونة قوية في الركبة، ويبقى الأهلي مهدداً لخسارة اللاعب لبعض الوقت وذلك بعد اصرار المدير الفني على الدفع باللاعب وهو غير مكتمل الشفاء .

-استمرار ظاهرة اهدار الفرص

يعاني النادي الأهلي من أزمة كبيرة وتحديدا في جزئية اهدار السهلة أمام المرمى ، وذلك بعد أن فرط اللاعبين في العديد من الفرص السهلة سواء لمحمد شريف أو محمد مجدي أفشة أو حسين الشحات أومحمود كهربا.

-التشتت في الخط الأمامي

هناك حالة من التشتت الكبير يعاني منها النادي الأهلي في الخط الأمامي، وذلك يظهر في التبديلات الهجومية الكبيرة التي قام بها المدير الفني للقلعة الحمراء وتحديدا في الشوط الثاني لمحاولة تعديل نتيجة اللقاء.

-عدم ثبات المستوى الفني والبدني

هناك أزمة كبيرة للنادي الأهلي وتحديدا في المستوى الفني والبدني للاعبين، حيث هناك تذبذب في مستوى أغلبية اللاعبين بالفريق بين الشوط الأول في لقاء القمة ، وبين المستوى الذي ظهر به الأهلي في لقاء سموحة .

-منح الفرصة للزمالك

منح النادي الأهلي الفرصة لنادي الزمالك في المواجهات القادمة لتقليص فارق النقاط مع نادي الزمالك، وذلك بعد أيام قليلة من فوز المارد الأحمر على الزمالك في لقاء القمة.

 

انتهت مواجهة الأهلي تقدم محمود حليمو لفريق سموحة وذلك بعد تمريرة رائعة من أحمد حمدي عبد القادر ، قبل أن يتعادل حسين الشحات للأهلي في الشوط الأول، وفي الدقيقة الآخيرة من عمر اللقاء خطف سموحة بالهدف الثاني عن طريق حسام حسن.

شاهد أيضاً

رضا عبدالعال: موسيماني هجاص ومحظوظ والمصالح تحكم كرة القدم ولن نصل لكأس العالم

شن رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً على عماد النحاس وربيع ياسين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *