الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

5 معلومات عن صفقة الاهلي الغير متوقعة في انتقالات يناير “شاهد مهاراته”

يبدو أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي يخطط لضم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويضع بعض السيناريوهات الهامة تحسبا لحدوث بعض المستجدات خلال المرحلة المقبلة.

وتعاقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد ضم إلى صفوفه كلا من بيرسي تاو  من صفوف برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني، بالإضافة إلى الحصول على خدمات حسام حسن من صفوف سموحة.

وتعاقد النادي الأهلي ايضا مع كريم فؤاد من صفوف فريق النجوم، ومصطفى البدري من صفوف فريق الإنتاج الحربي قبل إعارته إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي، بينما عاد خلاله إلى صفوف القلعة الحمراء عمار حمدي من صفوف فريق الاتحاد السكندري، وأحمد حمدي عبد القادر من صفوف فريق سموحة.

وشهدت الساعات الماضية، دخول المحترف الجنوب أفريقي الدولي تيبوها موكوينا حسابات جهاز الكرة في القلعة الحمراء، بعد قيام الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بترشيحه وعرضه على إدارة القلعة الحمراء.

تابع ايضا..

حل جديد يغازل موسيماني لتعويض غياب “العقل المدبر” في ضربة البداية الأفريقية


نستعرض بعض المعلومات الهامة عن الصفقة:

-يتميز موكوينا لاعب فريق سوبر سبورت يونايتد بالقدرة على التسديد المتقن من خارج منطقة الجزاء، وهو ما يمنح الأهلي فرصة جيدة لحسم بعض المواجهات التي يجد خلالها الفريق تكدس دفاعي من جانب المنافسين.

-يجيد تيبوها موكوينا صناعة الفرص من خلال ارسال الكرات الطولية والعرضية بشكل مميز إلى عناصر الخط الأمامي.

-يجيد تيبوها موكوينا بناء الهجمة بشكل مميز في منطقة خط الوسط، كما يتحرك بشكل جيد في منطقة الوسط لخلق حلول خلال التكتلات الدفاعية.

-يتعامل تيبوها موكوينا بشكل مميز من خلال القيام بالزيادة العددية خلال الكرات العرضية، من خلال التواجد في أماكن مؤثرة.

-لا يمانع بيتسو موسيماني رحيل المحترف المالي أليو ديانج حال وصول عرض قوي للحصول على خدماته في انتقالات شهر يناير، خاصة أن اسم اللاعب قد ارتبط بالانتقال إلى أندية خليجية وأوروبية في الفترة الماضية، خاصة أنه يرى تفوق كبير في امكانيات تيبوها موكوينا الهجومية عن ديانج.

ومن المقرر أن يحسم جهاز الكرة في القلعة الحمراء موقف الفريق من ضم لاعب منتخب جنوب أفريقيا، خلال الفترة الماضية وتحديدا حال وصول عرض خارجي قوي للحصول على خدمات أليو ديانج.



شاهد أيضاً

أون سبورت: بيراميدز يتحرك لضم لاعب الاهلي ويطالبه بالتوقيع رسميا

هاجم أحمد عادل الظهير الأيمن السابق للنادي الأهلي، المستوى الذي يقدمه الفريق الأحمر في الفترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *