fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

5 أسباب نارية تجعل الأهلي يسارع بالتعاقد مع كارلوس كيروش

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني السابق، والذي أصبح على أعتاب القلعة الحمراء من أجل الوصول إلى المستوى المميز.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي، فإن الفريق يتمسك بتواجد كيروش خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء، وذلك بعد التحدث مع لجنة التخطيط في الأهلي بالاجتماع الأخيرة.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي مازال يسعى إلى معرفة المقابل المادي الخاص بالتعاقد مع المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، وسط مرونة في المفاوضات، ولعل أول الأسباب أن كيروش مقابله المادي أقل من خليلوزيتش ومامتش وأيضاً ماركو روزه المرشح من أجل التواجد مع الفريق الأحمر أيضاً.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موقف تاريخي من نجم الدوري المصري للتمسك بالانضمام إلى الأهلي

ووفقاً للمصدر، فإن كيروش لم يضع شروطاً تعجيزية في عقده أثناء التفاوض المبدئي معه، ليأتي في الموسم المقبل خلفاً للبرتغالي الحالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، والذي اقترب من الرحيل.

ويأتي السبب الثاني، هو إدراك كيروش بالدوري المصري ويعلم جيداً اللاعبين في النادي الأهلي والمنتخب الوطني والأندية الأخرى، ودرس طريقة اللعب ولديه نهم في الحصول على البطولات باستراتيجيته المعهودة.

وعلى صعيد السبب الثالث، فإن المدير الفني السابق للمنتخب الوطني يتطلع إلى الاستمرار في مهامه بدون النظر إلى أية أمور خاصة بالجماهير وآرائها أو التأثر بالإيجابيات أو التحليل الفني للمحللين أو الإعلاميين.

وكان موسيماني شديد التأثر بالإعلام ويخرج بشكل دائم للرد عليهم في الصحف الخارجية، بالإضافة إلى تأثر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي بما يدور في الكواليس عنه وآراء الجميع تجاهه.

السبب الرابع والهام هو مشاركة كيروش في الجزء المتبقي في الصفقات المقرر أن يحصل عليها النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة مع الفريق الأحمر، بالإضافة إلى إدراكه الكبير بكل اللاعبين المتواجدين حالياً.

السبب الخامس والأهم، هو أن كيروش يمتلك شخصية قوية للغاية ويسهل السيطرة عليه من قبل الآخرين، ويفرض قوته وسيطرته على اللاعبين منذ اللحظة الأولى لتوليه المسئولية بشكل رسمي.

شاهد أيضاً

في أقل من 48 ساعة.. 5 صفقات نارية تعثر انتقالها إلى الأهلي “تابع الأسماء”

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإبرام التعاقد مع …