fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

5 أسماء ذهبية في تشكيل الأهلي الأساسي أمام الوداد المغربي.. تفاصيل مهمة

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على إجراء عدد من التغيرات على التشكيل الأساسي لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويقام النهائي للعام الثاني على التوالي في المغرب على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وسط مساعي رائدة من جانب المسئولين في الأهلي إلى أن تكون هناك عدالة في الحضور الجماهيري.

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، إلى إجراء العديد من التغيرات المهمة، والاعتماد على الأسماء الذهبية في المباراة التي سوف تكون مهمة بالنسبة للجميع.

ويرغب الجنوب إفريقي في استعادة البطولة الإفريقية مرة أخرى، بعد الحصول عليها في النسختين السابقتين والوصول إلى كأس العالم للأندية وإحراز المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وشدد موسيماني على ضرورة الاعتماد على الكروت الذهبية الرابحة منذ الدقيقة الأولى للمباراة، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية والتفوق الكبير على الفريق المغربي.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم موقف نجم شمال إفريقيا من الانضمام للفريق بعد قرار موسيماني

ويعتمد موسيماني على عدد من الكروت الذهبية وهي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وعلي معلول في مركز الظهير الأيسر لما له من امكانيات رائدة وفعالة يستطيع من خلالها على حسم كل الأمور.

وعلى صعيد وسط الدفاع، فإن حمدي فتحي نجم خط الوسط أحد اللاعبين المميزين الذين لا يستطيع موسيماني الاستغناء عنهم في المباريات المهمة، بالإضافة لقدراته القوية على التوازن الدفاعي والهجومي.

ويأتي أحمد عبدالقادر في مركز وسط الملعب لصناعة اللعب، بقدراته المميزة وقوته البدنية وحماسه الشديد بالإضافة إلى الناحية الفنية المميزة، وعلى رأس هؤلاء سوف يكون بيرسي تاو في الجانب الأمامي لدعم هجوم الأهلي بكل قوة.

يذكر أن ياسر إبراهيم وأيمن أشرف بجانب محمد هاني في الجبهة الخلفية سوف يكونوا من الدعائم الأساسية أيضاً لتشكيلة النادي الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …