fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

5 أكاذيب ضد “الأهلي وكاف” تشعل مواجهة الهلال السوداني.. الثأر في الملعب

لا صوت في الشارع الرياضي في مصر والسودان سوى عن المواجهة الصعبة والنارية المنتظرة يوم 1 أبريل المقبل بين النادي الأهلي والهلال السوداني.

ويتعرض النادي الاهلي المصري بشكل غريب في الوقت الحالي إلى كم كبير من الشائعات المغلوطة والتي ليس لها علاقة بالواقع والمنطق من جانب وسائل الإعلام السودانية وبعض الشخصيات الغريبة على مواقع التواصل الإجتماعي.

أخبار هامة لفريق الهلال السوداني والأهلي المصري

زلزال 5 ريختر يضرب معسكر الهلال السوداني ويمنح الأهلي بطاقة التأهل الثانية

سلاح ذو حدين يزعج الأهلي بسبب الهلال السوداني.. أول تكليف رسمي

ضربة موجعة إلى بيراميدز.. أمير توفيق يوقع مع “مستر أسيست” لمدة 3 سنوات

محمد الضاوي كريستو ورقة كولر الرابحة أمام الهلال السوداني وعبد الفتاح يقترب من خلافة متولي

من 5 جبهات نارية.. الأهلي “يعتمد” خطة الرد الشرس على الهلال السوداني

خلصت الحكاية.. إجراء أهلاوي عاجل يفاجئ رباعي الدوري المصري المتألق

بعد طرده من النادي.. بيراميدز يخطط لخطف نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات

بسبب لقطة محمد الشناوي.. نجم الأهلي يدق أبواب الرحيل في الصيف

من 5 جبهات نارية.. الأهلي “يعتمد” خطة الرد الشرس على الهلال السوداني

بعد دخول تركي أل الشيخ على الخط.. الخطيب يستعين بـ3 أطراف لحسم الصفقة التاريخية

بسبب لقطة محمد الشناوي.. نجم الأهلي يدق أبواب الرحيل في الصيف

بسبب عمار حمدي ومحمد محمود وزياد طارق.. الأهلي يتلقى 3 ضربات موجعة

لتعزيز جبهة علي معلول.. الأهلي يبحث عن ضم ظهير أيسر أجنبي تحت السن

-شائعة تسبب الأهلي في حرمان جماهير الهلال السوداني

تطارد الشائعات النادي الأهلي من جانب بعض الشخصيات المنتمية لفريق الهلال السوداني وذلك بحجة أن الأهلي هو المتسبب في منع فريق الهلال السوداني من دخول جماهيره لمباريات دوري أبطال أفريقيا بحجة الشكوى التي قدمها المجلس الأحمر عام 2019.

وعلى أرض الواقع يبدو أن جماهير الهلال السوداني لا تعلم أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد تعامل بنوع من الحكمة وتراجع عن تقديم أي شكوى ضد الهلال في لقاء عام 2019 رغم ما حدث من مضايقات وخروج عن النص.


-شائعة مجاملة الاتحاد الأفريقي للنادي الأهلي

عانى النادي الأهلي من ظلم واضح من الاتحاد الأفريقي على مدار تاريخه ويتذكر الجميع ماذا فعل كاف لمنع الأهلي من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2017 في لقاء النجم الساحلي لمجرد حرمان المارد الأحمر من حصد البطولة للمرة الثالثة على التولي.

ونفس الأمر تكرر في نهائي النسخة الآخيرة لدوري أبطال أفريقيا حيث تم ظلم الأهلي بشكل فاضح واجباره على اللعب مع الوداد المغربي في ملعب مركب محمد الخامس وهو ما تسبب في خسارة الفريق لفرصة حصد اللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي وتحقيق انجاز غير مسبوق.

-ماذا عن تاريخ الهلال السوداني القاري؟

لا يملك الهلال السوداني تاريخ يذكر في البطولات القارية سواء تواجد مع الأهلي في المجموعة أو لم يتواجد فلماذا هناك اصرار من جانب الإعلام السوداني على عقد مقارنات مع القلعة الحمراء؟.

انجازات الهلال السوداني تتمثل في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا مرتين 1987 و1992، كما وصل للمربع الذهبي في 4 نسخ 2007 و2009 و2011 و2015، كما وصل إلى للمربع الذهبي في الكونفيدرالية 2010 و2015، فأين تاريخ الهلال القاري ولماذا المقارنة مع العملاق الأهلاوي؟.

-حملة الضغط على الأهلي

لا يتوقف إعلام الفريق السوداني عن التقليل من النادي الأهلي من الناحية الفنية بشكل غريب في الوقت الحالي، وتحديدا بعد الهزيمة من ريال مدريد وفلامنجو وصن داونز، ورغم أن النتائج تعتبر كبيرة ولكن المارد الأحمر حصل على رابع مونديال الأندية، كما تعتبر فرصته قوية في التأهل للدور ربع النهائي من بوابة الهلال يوم 1 أبريل فلماذا التقليل الفني في عناصر الفريق الأحمر؟.

-هزيمة صن داونز والتفسير الغير صحيح من الإعلام السوداني

من أسباب هزيمة الأهلي الكبيرة أمام صن داونز الحضور الجماهير الضخم للمنافس في بريتوريا خاصة أن اللقاء أمام عملاق القارة الأفريقية النادي الأهلي، وذلك لم يحدث في لقاء صن داونز أمام الهلال السوداني رغم خسارة الأخير بهدف نظيف، ولذلك تبقى المقارنات في طريقة هزيمة كل طرف غير عادلة.

فهل يرد نجوم النادي الأهلي في المستطيل الأخضر على الهلال السوداني من خلال تحويل الأكاذيب إلى روح وحماس ودوافع لحسم التأهل للدور ربع النهائي والتقدم بقوة للمنافسة على اللقب؟.

 

شاهد أيضاً

مفاجأة جديدة حول عودة محمد الشناوي لتدريبات الأهلي.. الكواليس كاملة

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن موعد عودة الدولي محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة …