fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

5 دلائل تكشف اسم الصفقة الأجنبية الثانية في الأهلي بعد سفيان رحيمي

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على التعاقد مع ثنائي أجنبي في مركز الجناح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل تحفظه على مستوى بعض العناصر في هذا المركز بقائمة القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

وتبقى الصفقة التي اقترب النادي الأهلي بقوة من حسمها هي سفيان رحيمي حيث قطع المارد الأحمر شوطاً كبيراً في المفاوضات مع اللاعب وإدارة فريق الرجاء، ولا يخفى على أحد اقتراب الأهلي من حسم الرتوش الآخيرة مع إدارة الرجاء حول المقابل المالي الذي لن يقل عن 3 ملايين دولار للحصول على موهوب منتخب المغرب للمحليين.

ويبقى هناك بعض الملامح بشأن الصفقة الأجنبية الثانية، وهناك بعض الدلائل التي تقرب الأوروجوياني جاستون سيرينو من ارتداء قميص القلعة الحمراء في الفترة المقبلة:

-موسيماني لا يزال يرغب في ضمه

لا يزال يرغب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني في ضم الأوروجوياني جاستون سيرينو حيث يضعه بقوة ضمن قائمة المرشحين للتواجد في صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالا الصيفية المقبلة.

-سيرينو يرغب في الرحيل بشدة ويتمسك بالأهلي

لا يخفى على أحد رغبة المحترف الأوروجوياني جاستون سيرينو في ارتداء قميص النادي الأهلي بالمرحلة المقبلة، وألمح اللاعب عن ذلك خلال ارتداء قميص القلعة الحمراء عقب لقاء الذهاب وايضا عقب لقاء الإياب، كما ضغط بشدة على إدارة صن داونز لتسهيل انتقاله للأهلي.

-يجيد في الجناح وتحت رأس الحربة

يجيد سيرينو اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة وهي المراكز التي يسعى المدير الفني للنادي الأهلي تدعيمها خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل تدعيم وتقوية الشق الأمامي، ومواصلة المنافسة على الألقاب والبطولات.

-ضمان بقاء موسيماني وضمان فهمه للصفقة

هناك استقرار داخل إدارة النادي الأهلي، على بقاء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع الفريق في الفترة  المقبلة، وغلق الباب امام جميع الأنباء التي ترددت بشدة عن امكانية رحيله عن صفوف الفريق، وذلك بعد النتائج الرائعة التي حققها الفريق تحت قيادته من خلال اقصاء صن داونز وحصد السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان، والفوز على الترجي في رادس خلال لقاء الذهاب.

ولذلك قد ترى إدارة الأهلي أن سيرينو سوف يلعب في السنوات المقبلة تحت قيادة موسيماني، وليس مدرب آخر، خاصة أن الجنوب أفريقي يعلم كل كبيرة وصغيرة عن الصفقة ويعلم كيف يستغل امكانيات اللاعب.

-المقابل المالي

لا يوجد بعض الضجيج حول الصفقة أو اهتمام إعلامي كما حدث خلال عملية تفاوض الأهلي مع اللاعب في بداية الموسم أو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك قد يسهل من مهمة مجلس إدارة القلعة الحمراء في ضم صاحب الـ30 عاما بمقابل مادي مناسب وذلك بدون الأرقام التي وضعتها إدارة صن دوانز في وقت سابق وكان بها بعض المبالغات مثل 5 و 4 ملايين دولار.

وكان سيرينو قد لعب مع صن داونز في الموسم المنقضي 27 لقاء في جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل 5 أهداف، وصناعة 3.

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. جديد الشناوي والشحات وياسر وأكرم وكوكا وديانج وعطية

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي …