fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

5 غيابات تزعج كولر في الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا.. أسماء مدوية

حط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أوراقه من أجل حسم القائمة النهائية للاعبين الذين يسافرون خلال الفترة المقبلة، لخوض مواجهة شباب الأهلي في الجزائر بدوري أبطال إفريقيا.

وتأكد غياب 5 لاعبين عن قائمة الأهلي أمام شباب بلوزداد، يوز 16 فبراير الجاري، في إطار مؤجلات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات للبطولة القارية.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

ويغيب عن قائمة الأهلي أمام شباب بلوزداد، 5 لاعبين، هم: “محمد الشناوي – وسام أبو علي – أحمد عبدالقادر – محمود متولي – أحمد نبيل كوكا”.

ويأتي غياب المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، كما يغيب أحمد عبدالقادر للإصابة في العضلة الخلفية ومحمود متولي للإصابة في العضلة الأمامية، وأخيرًا يغيب أيضًا أحمد نبيل كوكا للإصابة في الكاحل.

كما يغيب الحارس الدولي محمد الشناوي للإصابة في الكتف، وأكد الجهاز الفني للنادي الأهلي بأن حارسه الأساسي سيغيب فترة لن تقل عن 4 شهور.

الأهلي المصري ينتزع النجمة الافريقية الـ11 من سماء الدار البيضاء

ومن الجدير بالذكر أن الوافد الجديد عمر كمال عبدالواحد والحارس محمود الزنفلي القادم من صفوف الداخلية، لن يشاركا مع الفريق، بسبب عدم قيدهما في القائمة الإفريقية.

قائمة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف، حازم جمال

في خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، كريم فؤاد، خالد عبد الفتاح، معتز محمد، محمود متولي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول، كريم الدبيس، إسلام عبد الله، إبراهيم عبد الحكيم.

في الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، مروان عطية، مصطفى أبوالخير، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، يوسف سيد عبد الحفيظ، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، محمد الضاوي “كريستو”، محمد عبد الله.

في الهجوم: محمود “كهربا”، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 8 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …