fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

5 قرارات جديدة..تعرف على نتائج اجتماع مجلس الأهلي

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عدة قرارات خلال الاجتماع الذي عقده في فرع النادي بالشيخ زايد، بمدينة 6 أكتوبر.

وقرر المجلس، تشكيل لجنة قانونية برئاسة المستشار محمود فهمي لإعداد مشروع العقود التي سيتم إبرامها مع شركة استادات بشأن “وحدة الأهلي الاقتصادية – رؤية 2045” على أن يتم الانتهاء منها قبل نهاية هذا الشهر.

وتم تشكيل لجنة فنية وتسويقية برئاسة الدكتور سعد شلبي مستشار مجلس الإدارة، لحفظ الحقوق التسويقية بالنادي في مشروع “وحدة الأهلي الاقتصادية – رؤية 2045“.

وكذلك التزامات النادي في هذا الشأن تجاه شركة استادات القائمة على المشروع، وتشكيل لجنة مالية برئاسة خالد الدرندلي أمين الصندوق للإشراف على الجوانب المالية في المشروع.

كما تم تشكيل لجنة برئاسة المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة؛ للقيام بالتنسيق والإشراف الكامل على التعديلات التي سيتم إجراؤها على ستاد السلام وطرق التشغيل بعدما حصل النادي على حق الانتفاع به.

وتم تكليف المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي بإعداد تقرير شامل عن كافة الجوانب الهندسية الخاصة بمجمع حمام السباحة بالتربية والتعليم الذي حصل عليه النادي كحق انتفاع، وبحث احتياجات حمام السباحة الفنية مع تكليفه بإعداد تقرير مماثل عن نادي طيبة بالأقصر الذي حصل عليه النادي كحق انتفاع ورفع التقريرين للمجلس الإدارة خلال الأيام المقبلة.

وكذلك تشكيل لجنة برئاسة إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة للإشراف الكامل على التطوير الذي سيتم على مجمع حمام السباحة بالتربية والتعليم من جانب شركة استادات وبحث طرق التشغيل والاحتياجات المطلوبة لفرق النادي الرياضية.

 

شاهد أيضاً

كولر يوافق على رحيل محبوب الجماهير خلال فترة الانتقالات بشرط

شهدت الساعات القليلة الماضية، اقتراب رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف …