fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

5 قرارات منتظرة من فايلر قبل موقعة الوداد المغربي

توج النادي الاهلي بلقب الدوري الممتاز للمرة رقم 42 في تاريخه، وللمرة الخامسة على التوالي عن جدارة واستحقاق.

نستعرض بالوقت الحالي القرارات المتوقع أن ينفذها السويسري رينيه فايلر خلال المرحلة المقبلة، وذلك حتى موعد أهم لقاء في الموسم أمام الوداد المغربي:

1-هناك اتجاه من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، بشأن الاعتماد على عدد من البدلاء والناشئين خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل منح العناصر الأساسية فرصة للراحة.

2-هناك عدد من العناصر الأساسية المميزة التي غابت عن المشاركات بالفترة الماضية، مثل محمود كهربا وحسين الشحات ووليد سليمان ومن المؤكد أن يجهز فايلر هذه العناصر من أجل تقوية الخطوط الأمامية.

3-هناك ثغرات دفاعية كبيرة في صفوف النادي الأهلي كشفت عنها المباريات الآخيرة، حيث هناك أزمة بين قلبي الدفاع ولكن لا تظهر هذه الأزمة من خلال الأرقام بسبب التألق الكبير للعملاق محمد الشناوي.

4-مطالب السويسري رينيه فايلر متابعة الوداد المغربي بشكل قوي خلال مواجهاته الآخيرة، وذلك من أجل الاستقرار على الطريقة الأنسب للقاء.

5-هناك عدد من الأرقام القياسية التي يسعى فايلر لتحقيقها بالموسم الحالي، مثل تخطي النقطة رقم 88، وايضا من أجل تخطي الهدف رقم 75 وايضا من أجل الوصول للانتصار رقم 29، وكانت جميع هذه الأرقام قد تحققت مع الأهلي في موسم 2017/2018 تحت قيادة حسام البدري.


شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …