fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

5 معطيات هامة تبشر بنجاح صفقة بادجي مع الأهلي

لأول مرة في تاريخ تعاقدات النادي الأهلي، يتم التعاقد مع لاعب سنغالي، وذلك بعد تمكن أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، من حسم صفقة أليو بادجي من صفوف رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 سنوات ونصف.

هناك مؤاشرات كثيرة تشير إلى نجاح الصفقة وذلك على النحو التالي:

-طريقة تعاقد الأهلي مع اللاعب حيث جاءت الصفقة بعد موافقة السويسري رينيه فايلر على ضمه، كما جاءت بتأييد كبير من جانب لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح، وجميع هذه الأسماء تمتلك خبرة ورؤية جيدة.

-وافقت إدارة الفريق النمساوي على طلب الأهلي بتقسيط قيمة الصفقة على مدار عام ونصف، وذلك سوف يقلل من الضغط على خزينة النادي الأهلي، بعدم دفع قيمة الـ2 مليون دولار كاش، وذلك يكشف نجاح أمير توفيق في الأمور التفاوضية والتعاقدية.

-انتقال صاحب الـ22 عاماً للقلعة الحمراء، في هذه المرحلة العمرية مكسب كبير للقلعة الحمراء، من الناحية الفنية حيث سيكون مستواه الفني قابل للتطور والنضج الشديد، كما من الناحية التسويقية سيسمح للأهلي بامكانية تسويق اللاعب في المستقبل وتحقيق منه مكاسب مادية.

-أما من الناحية الفنية، يمتلك أليو بادجي امكانيات مميزة من خلال السرعة والمهارة والتعاون بشكل جيد مع العناصر التي تتحرك حول، كما يجيد بادجي التحرك بشكل مميز وبخطورة شديدة داخل منطقة جزاء المنافسين.

-يمتلك الوافد الجديد للأهلي ايضا عنصر السرعة والقوة البدنية، كما تختلف امكانياته عن العناصر التي يمتلكها الأهلي بصفوفه حاليا، في وقت يحتاج خلاله الأهلي لهذه الامكانيات في مهاجمه وذلك من أجل المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 19 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …