fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

5 مواهب تدعم قائمة الاهلي في الموسم الجديد| دخول خليفة تريزيجيه والقناص الجديد

يواصل جهاز الكرة في النادي الأهلي التفكير بقوة في قائمة الموسم الجديد من خلال البحث عن أهم وأفضل العناصر من أجل مواصلة الدفاع بقوة عن الألقاب والبطولات.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق العديد من البطولات الهامة في الفترة الطويلة الماضية سواء على المستوى المحلي أو القاري.

واستقر جهاز الكرة في النادي الأهلي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على أسماء العناصر التي ستدعم قائمة الفريق في الموسم الجديد “تحت السن”.

واتفق جهاز الكرة مع المدير الفني على تواجد هذا الخماسي:

-مصطفى شوبير

من المقرر أن يتواجد مصطفى شوبير ضمن قائمة الموسم الجديد تحت السن، حيث يعتبر من العناصر التي يراهن الأهلي على اكتسابها المزيد من الخبرات في الفترة الماضية.

-عمار حمدي

سيعود لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف فريق الاتحاد السكندري في نهاية الموسم الحالي، وذلك في ظل اقتناع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني  المدير الفني للفريق بامكانياته الفنية والبدنية وقدرته على اللعب في أكثر من مركز سواء في الجناحين أو تحت رأس الحربة أو في خط الوسط.

-أحمد حمدي عبد القادر “خليفة تريزيجيه”

سيكون من العناصر التي ستتواجد ايضا ضمن قائمة النادي الأهلي تحت السن في الموسم الجديد، حيث يراهن النادي الأهلي على تألقه بشكل كبير في ظل قدرته على اللعب في جميع مراكز خط الوسط بالإضافة إلى اللعب في مركز الجناح الأيسر وهو ما جعل البعض يطلق عليه لقب خليفة محمود حسن تريزيجيه لاعب الاهلي السابق ومنتخب مصر الحالي.

-فهد جمعة “القناص الجديد”

ضمن ايضا التواجد في قائمة النادي الأهلي خلال الموسم الجديد، ويجيد فهد جمعة اللعب في مركز رأس الحربة حيث يتمتع بالقوة البدنية والمهارة، ويراهن الأهلي على تألقه وقد يحصل على الفرصة في الفترة المقبلة.

-كريم فؤاد

سيتواجد ايضا كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي الذي حسم المارد الأحمر المفاوضات معه من صفوف النجوم تحت السن في قائمة الموسم الجديد، وينتظر الجهاز الفني تألق اللاعب في ظل قدرته على اللعب في الظهيرين وتحت رأس الحربة.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يعلن غياب حارسه ونجم الدفاع عن موقعة مازيمبي رسميا.. “عاجل”

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …