fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

6 لاعبين جدد في قائمة الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.. تابع التفاصيل

أعلن الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي قيد 6 لاعبين في القائمة الإفريقية للفريق قبل مواجهة الرجاء المغربي في بطولة كأس السوبر الأفريقي الأربعاء المقبل.

 

وأضاف عبدالحفيظ، أنه تم قيد أحمد عبدالقادر، وحسام حسن، وكريم فؤاد، وعمار حمدي، ولويس ميكيسوني، وبيرسي تاو.

 

وتم قيد اللاعبين الـ6 بعد عدة مشاورات مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، والجهاز المعاون بشأن الوصول إلى اللاعبين الأحق بالتواجد مع القلعة الحمراء على الصعيد الإفريقي.

 

وتم تدعيم صفوف النادي الأهلي بلاعبين من العيار الثقيل من داخل وخارج قارة إفريقيا للمنافسة على البطولات مع الأبطال المتواجدين حالياً في الفريق ولضخ مزيداً من الدماء في وريد الفريق للظفر بكل البطولات المحلية والقارية.

 

وأوضح مدير كرة النادي الأهلي أن اللاعبين تم قيدهم خلال الساعات القليلة الماضية، وأنهم بصدد المشاركة مع الفريق في بطولة السوبر الإفريقي أمام الرجاء، وفقاً لتعليمات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي، في مركز الجناح، بينما يعتمد على محمد شريف في الهجوم من أجل استغلال أنصاف الفرص.

 

إقرأ أيضاً:

موهوب الأهلي على رادار الأندية الأوروبية.. عروض بالجملة ورد صادم من اللاعب

ويعكف المدير الفني للنادي الأهلي، على أن يكون اللاعبين على مستوى عال من الحرفية في التعامل مع المباراة، وخطف الفريق المغربي منذ الدقيقة الأولى، والاستمرار في تقديم عدد من الحلول المبتكرة خاصة على الصعيد الفني.

 

ويخشى المدير الفني الجنوب إفريقي أن ينحصر لعب الفريق الكروي الأول للرجاء المغربي على الصعيد الدفاعي، للجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية بشكل مباشر.

 

وفي حالة التعادل سوف يلجأ اللاعبين إلى الاحتكام لركلات المعاناة الترجيحية بدون خوض وقت إضافي على شوطين، وذلك وفقاً لما أخطر به الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الجهاز الفني للقلعة الحمراء.

 

ويهدف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي التواجد على منصات التتويج مرة أخرى، بعد ضياع بطولة الدوري العام والسوبر المحلي لكرة القدم أمام طلائع الجيش.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء بعد غد الأربعاء على ملعب أحمد بن علي المونديالي بالأراضي القطرية.

 

ويحفز موسيماني اللاعبين لتحقيق البطولة، بالإضافة إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمتواجد مع اللاعبين في الأراضي القطرية لمتابعة سير الأمور، وتحفيز اللاعبين نحو الصدارة دائماً.

شاهد أيضاً

عامر حسين: الأهلي يعلن التصعيد ضد الاتحاد السكندري.. وهذا مصير شكوى إنبي

فجر عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الشكوى المقدمة …