fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

7 ضربات لـ كولر داخل الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها على ملعب “القاهرة الدولي”.

وكان النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي قد حقق فوزًا مثيرًا على منافسه سيمبا التنزاني بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب “دار السلام” في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث أحرز الهدف أحمد نبيل كوكا.

شاهد أيضاً..

علي معلول خارج الأهلي.. الخطيب قال كلمته بعد العرض الغريب

بعد أزمة رمضان صبحي.. شيكابالا يخضع لتحليل المنشطات على طاولة الاتحاد الإفريقي

أول تحرك رسمي من بيراميدز بشأن تعاطي رمضان صبحي المنشطات.. تفاصيل مثيرة

بضربة جزاء مشبوه.. الزمالك يقلب الطاولة على مودرن فيوتشر بثنائية في الكونفدرالية

كولر يمنح قبلة الحياة لنجم الأهلي ويقرر عدم رحيله خلال فترة الانتقالات بشرط!!

الأهلي يعلن جاهزية الغول العربي لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

رد رسمي من بيراميدز على تعاطي رمضان صبحي للمنشطات وحقيقة إيقافه

عامل فيها الأهلي| صفر/ 6.. كيف تحول بيراميدز إلى منطقة رخوة “النية على النية”

ويلتقي فريق الأهلي بقيادة كولر أمكام سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل الموافق 5 إبريل المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويفقد النادي الأهلي في هذه المواجهة أمام سيمبا التنزاني العديد من اللاعبين بسبب الإصابة، بجانب استبعاد الثنائي عمر كمال عبدالواحد ومحمود الزنفلي لعدم القيد في القائمة الإفريقية.

وتضم قائمة إصابات المارد الأحمر قبل مواجهة سيمبا التنزاني كل من محمد الشناوي، وإمام عاشور، وأليو ديانج، وياسر إبراهيم، وكريم نيدفيد، بجانب الثنائي محمود الزنفلي وعمر كمال عبدالواحد لعدم القيد في القائمة الإفريقية.

وفي ذات السياق يخضع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي لأشعة جديدة من أجل الاطمئنان بشكل نهائي على جاهزيته للقاء الأهلي المقبل أمام سيمبا بعد التخلص من إصابته في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن يعود فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لاستئناف تدريباته الجماعية استعدادًا للمباراة المقبلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا،

ويلتقي الفائز من هذه المواجهة بين الأهلي وسيمبا مع الفائز من اللقاء الذي يجمع بين مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي اخر المتوجين ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بجموع اللقائين ذهابًا وإيابًا.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …