fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

“8 صدمات متتالية”..مستشفى الأهلي عرض مستمر مع سواريش

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش بالعديد من الغيابات التي لاحقت الفريق الأحمر طوال الفترة الماضية الأمر الذي تسبب في تراجع نتائجه بشكل كبير في الدوري المصري الممتاز وخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

ويواصل النادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهتين المرتقبتين أمام ناديي بيراميدز والزمالك حيث سيلتقي أمام الفريق السماوي يوم السبت الموافق 16 الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري العام.

ويواجه الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا يوم الخميس الموافق 21 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة بنهائي كأس مصر موسم 2020/2021.

ويمتلك الأهلي العديد من الغيابات وهم طاهر محمد الذي يعاني من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية ويشكو محمد هاني بشد في العضلة الخلفية بينما حسين الشحات تعرض لقطع في غضروف الركبة.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

ويعاني الجنوب إفريقي بيرسي تاو بالإصابة في العضلة الأمامية بينما الموزمبيقي لويس ميكيسوني بجزع في رباط الركبة ويشطوم محمود وحيد بالإصابة في الأمامية إلى جانب وليد سليمان الذي يشكو من العضلة الأمامية فيما تعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

الأهلي يحقق فوزاً عريضاً على فيوتشر

واستطاع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحقيق انتصاراً عريضاً على نظيره نادي فيوتشر بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي على ملعب”الأهلي وي السلام”

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر 2020-21 والقنوات الناقلة | مصر  Goal.com

وتأتي مباراة الأهلي وفيوتشر ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الممتاز.

وسجل أهداف الأهلي محمد مجدي أفشة”هدفين”، التونسي علي معلول وأحمد القادر.

الأهلي يحدد موعد أكرم توفيق

وحدد الأهلي موعد عودة اللاعب أكرم توفيق لتدريبات الجماعية و الذي يضع الرتوش النهائية في برنامجه التأهيلي بعد جراحة الرباط الصليبي.

ومن المقرر أن يعوض أكرم توفيق إلى المران الجماعي للأهلي تدريجياً عقب مواجهة الفريق الأحمر أمام الزمالك بنهائي كأس مصر.

شاهد أيضاً

عمرو أديب: الأهلي ينتظر قرار إلغاء الدوري.. والزمالك قرر الانسحاب لهذا السبب

أطلق الإعلامي عمرو أديب مجموعة من التصريحات النارية وذلك للتعليق على عدم خوض نادي الزمالك …