fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

8 ملايين جنيه تفصل الأهلي عن صفقة الموسم الأهم.. تفاصيل مهمة

يكثف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي من جهوده لإنهاء الصفقة المحلية الأهم لدى النادي الأهلي من أجل التواصل مع نظيره المقاولون العرب للحصول على خدمات عمر فايد لاعب المقاولون العرب.

ويلعب فايد في مركز الدفاع ويعد أحد أهم اللاعبين أصحاب الإجادة والقوة البدنية والفنية، وينتظره مستقبل باهر داخل صفوف النادي الأهلي.

الأكثر مشاهدة:

القادم أسوأ.. كولر يكشف عن الوجه الآخر له ويبعث بتهديد جديد

رغم توقيعه 5 سنوات.. موقف الاتحاد السكندري من انتقال مروان عطية إلى الأهلي

قائمة غيابات كبرى تصيب كولر بالدهشة والإحباط قبل مواجهة بيراميدز

وبعث النادي الأهلي طلب رسمي إلى إدارة المقاولون العرب يطلب فيه الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز، ولكن ذئاب الجبل رد بطلب 20 مليون جنيه من الفريق الأحمر للتفريط في خدمات اللاعب.

المقاولون العرب يتمسك بالحصول على 20 مليون بالإضافة إلى انتقال مدافع آخر، وهو محمد مغربي من الأهلي إلى ذئاب الجبل ضمن الصفقة، حيث لم يعلق الأهلى على أمر مغربي، ودارت المفاوضات حول الجانب المادي.

ووضع أمير توفيق الكلمة الأخيرة بعد العودة إلى مجلس الإدارة ولجنة التخطيط ولجنة الكرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بطرح 12 مليون جنيه فقط من أجل الحصول على اللاعب المتميز خلال الفترة المقبلة وضمه إلى الصفوف الحمراء.

ومازالت المفاوضات جارية حتى هذه اللحظة من أجل الحصول على اللاعب المتميز في الصفوف الأهلاوية، وسط غموض موقف المقاولون العرب الذي طالب الوقت الكافي لدراسة الموقف النهائي مرة أخرى.

ويخطط النادي الأهلي للحصول على اللاعب صاحب الأداء الجيد مع فريقه، والذي يقود منتخب الشباب في عدد من الأوقات الحرجة في الجانب الدفاعي، خاصة أن الأهلي كان يبحث عن لاعب منذ وقت طويل يمتلك مثل هذه المواصفات الجسدية.

وينوي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إحلال وتجديد الفريق في أكثر من موضع من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يستطيع أن يحقق الإجادة والسيطرة على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …

تعليق واحد

  1. بنشتري لاعبين شباب ونرمي أولاد النادي وبعدين نعير اللاعبين وبعدين بيتسربوا للأندية الأخري ببلاش سياسة المصالح الملعونة