fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

+90.. الأهلي يكسر صمود سيراميكا كليوباترا بثنائية في الدوري المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا صعبا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 بدأت المباراة قوية وحماسية من الفريقين، ومع الدقيقة 3 وصلت الكرة إلى محمود زلاكة لاعب سيراميكا في الناحية اليسرى فتقدم إلى حدود منطقة جزاء الأهلي وسدد، لكن محمد الشناوي تألق وتصدى للتسديدة محولًا الكرة إلى ركلة ركنية وبعدها تصدى الشناوي أيضًا لرأسية من أحمد قندوسي. بدأت ملامح الأهلي الهجومية في الظهور مع الدقيقة 9 بمحاولة جادة لهز الشباك حملت توقيع إمام عاشور بتسديدة متقنة، لكن محمد بسام حارس مرمى سيراميكا نجح في التصدي للمحاولة. واصل الأهلي تقدمه الهجومي ووصلت الكرة في الدقيقة 10 إلى بيرسي تاو داخل منطقة جزاء سيراميكا فحافظ عليها ومرر في الخلف إلى أليو ديانج، الذي لم يستطع تسديد الكرة لتصل الكرة إلى أحمد عبد القادر فسدد ولكن خارج الشباك. حصل الأهلي على بطاقتين صفراوين الأولى من نصيب ياسر إبراهيم للمسه الكرة باليد والثانية من نصيب مروان عطية للخشونة.

في الدقيقة 33 ومن ركلة ركنية تصدى لها طاهر محمد طاهر الذي لعب الكرة إلى داخل منطقة جزاء سيراميكا فارتطمت بقدم أحمد عبد القادر وتهيأت أمام ياسر إبراهيم وهو على بعد مترين فقط من المرمى، فوضع سن الحذاء لتعانق الكرة الشباك ويتقدم الأهلي بالهدف الأول.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة حول أزمة الشحات والشيبي.. رد حاسم

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن اخر التطورات بخصوص ملف أزمة حسين …