fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

90 دقيقة تحسم صفقة الأهلي الجديدة.. موسيماني يراقب من بعيد

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة اف سي فيوتشر، غدًا الأحد الجولة المؤجلة من منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري في استاد السلام “وي الأهلي”.



ويضع بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي عينه على العديد من اللاعبين المميزين لبعض فرق الدوري هذا الموسم، من اجل اختيار أفضلهم وضمه في الانتقالات الشتوية او الصيفية القادمة.




ونال أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، وثنائي فيوتشر محمد عبد المنعم، واحمد رفعت، اعجاب بيتسو موسيماني بعد الأداء المتميز الذي قدموه في الدوري أو مع منتخب مصر في كأس العرب.


الأهلي يطلب فيوتشر بالرد الأخير

علم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن، الأهلي في انتظار رد مسئولو نادي فيوتشر إف سي رد بشأن ضم أحمد رفعت لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة.




وكان فيوتشر حدد 25 مليون جنيه من أجل التفريط في رفعت، من أجل إعادة هداف مصر في كأس العرب للزمالك مرة آخرى، بناءً على رغبة من مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.



وأكدت المصادر ان فيوتشر وضع مبلغ 30 مليون جنيه من أجل بيع رفعت للأهلي، خاصة وأنه أحد العناصر الأساسية والهامة في صفوف الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز.


وأوضحت المصادر أن البلغ من العمر 28 عامًا سيكون تحت أنظار بيتسو موسيماني، في مباراة الغد بين الاهلي وفيوتشر، من أجل تقييم مستواه الفني وهل سيكون مفيدًا للفريق الأهلاوي أم لا.



وحاول الأهلي جس نبض مع عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفريق فيوتشر، لمعرفة رغبات النادي الأخيرة، بعد انتهاء مواجهة الغد في الدوري.



واشترط الأهلي على فيوتشر حال الموافقة على بيع رفعت يكون خلال الانتقالات الصيفية القادمة، وليس في الميركاتو الشتوي، حتى يحظى اللاعب بفرصة كبيرة للمشاركة واكتساب خبرة فنية وبدينة تؤهلة للعب في الأهلي.



وقدم رفعت أداء طيب للغاية مع المنتخب الوطني الأول، وكان أحد أبرز العناصر التي كانت فاعلة في الفريق الكروي الأول، وساهم بشكل كبير في استفاقة الفريق في أحلك اللحظات.



وأعلن موسيماني قائمة الأهلي المكونة من 23 لاعبًا لمواجهة فيوتشر غدًا في الدوري، حيث شهدت غياب الثنائي وليد سليمان وعمرو السولية للإصابة.



  

وإليكم قائمة الأهلي لمباراة فيوتشر:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

 

خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، كريم فؤاد، محمود وحيد، علي معلول، محمد هاني.

 

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، عمار حمدي، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات.

 

خط الهجوم: محمد شريف، لويس ميكيسوني، بيرسي تاو.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …