fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

برعاية والتر بواليا.. جاكسون موليكا أهلاوي في الصيف

ألمح المحترف الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق ستاندرليج البلجيكي، باقترابه من الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وقام والتر بواليا بإهداء جاكسون موليكا قميص الأهلي خلال تواجد الثنائي في معسكر منتخب الكونغو، وحرص موليكا على ارتداء القميص الأهلاوي ونشر  الصورة على انستجرام.

ويعتبر موليكا على رأس العناصر الهجومية التي يحلم النادي الأهلي، بالتعاقد معها خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع موليكا خلال وقت وجوده في صفوف فريق مازيمبي الكونغولي ولكن الصفقة لم تكتمل بسبب رفض رئيس مازيمبي بيع اللاعب للأهلي.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تفكير قوي من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسمياني بالتعاقد مع جاكسون موليكا، فهل يتمكن الأهلي من ضمه في انتقالات الصيف؟.

وتعاقد الأهلي مع والتر بواليا من صفوف الجونة في انتقالات يناير مقابل ما يقرب من 2 مليون دولار ولم يقدم اللاعب أوراق اعتماده بالقميص الأحمر حتى هذه اللحظة

والتر بواليا سجل هدف مع الأهلي وصنع هدفين فقط، ويتعرض لانتقادات كثيرة بسبب اهدار الفرص وهو ما دفع الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني لاستبعاد اللاعب من التشكيل الأساسي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد تغلب على فريق الشباب برباعية مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت اليوم، في ظل غياب اللاعبين الدوليين استعداداً للقاء المريخ السوداني في الجولة المقبلة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة مشاركة وليد سليمان في التشكيلة الأساسية بعد عودته من الإصابة، فيما دفع بيتسو موسيماني بتشكيلة ضمت علي لطفي وبدر بانون وسعد سمير ورامي ربيعة، وناصر ماهر وحسين الشحات وجونيور أجايي ومروان محسن، مع التدعيم ببعض العناصر الشابة على مدار شوطي اللقاء. تقدم فريق الشباب تحت قيادة مدربه عمرو أنور بالهدف الأول في الدقيقة ٢٠ من تصويبة قوية قبل أن يتعادل بدر بانون بعدها بدقيقتين، وفي الدقيقة ٢٨ سجل بانون الهدف الثاني.

وفي الدقيقة ٣١ نجح مروان محسن في إضافة الهدف الثالث للفريق، واستمر الأداء المميز بين الفريقين لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني لكل فريق بعدة تبديلات؛ لإنعاش الخطوط وتجربة المزيد من اللاعبين وسجل أحمد سيد غريب الهدف الرابع للفريق الأول في الدقيقة ٤٩.

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …