fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

صورة من العقد.. دليل تورط الزمالك في خدعة فاركو بعد ضم صبحي

أعلن مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، عودة محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار لصفوف فاركو، عقب انتهاء إعارته مع الفريق السكندري، وذلك من أجل تواجده مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، عقب رحيل محمد أبو جبل، عن صفوف القلعة البيضاء، إلى البنك الأهلي، ورحيله بشكل نهائي، على حسب ما ذكره بيان النادي.

وأبدى مسؤولو نادي فاركو، غضبهم الشديد، تجاه نادي الزمالك، بعد الحصول على خدمات محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأبيض، وإعلان عودته من جديد إلى القلعة البيضاء، حيث يحق لفريق فاركو الحصول على خدمات اللاعب، مقابل دفع 20 مليون جنية، عقب انتهاء الموسم الحالي، لاسيما أن العقد الذي كان مبرم بين الطرفين الثلاث، أن يحق لنادي فاركو شراء محمد صبحي بشكل نهائي، بعد أول سنة إعارة.

وحصل “أهلي نيوز”، على صورة من العقد المبرم، بين محمد صبحي ونادي الزمالك وفاركو، والذي يحق للفريق السكندري تقديم شكوى في الزمالك، بعد إعلان عودة اللاعب، حيث نص البند الذي تم توثيقه في العقد الموقع عليه من قبل محمد صبحي، اتفاق الأطراف الثالث، على أن يحق لفاركو في نهاية الموسم الرياضي 2021-2022، بالاحتفاظ بمحمد صبحي، بشكل نهائي وذلك مقابل دفع 20 مليون جنية مصري.

العقد المبرم بين فاركو والزمالك ومحمد صبحي
العقد المبرم بين فاركو والزمالك ومحمد صبحي

وشهد العقد المبرم بين الأطراف الثلاث، أن يحق لنادي فاركو اخطار الزمالك، بشراء اللاعب كتابيًا دون الدخول في مفاوضات، خلال 7 أيام من انتهاء الموسم الكروي، وليس قبل انتهاء الموسم، كما علق أحد المسؤولين داخل نادي الزمالك في وقت سابق، على تلك القضية.

ويجهز نادي فاركو ملف كامل عن قضية محمد صبحي، لتقديمها لاتحاد الكرة، ورفع شكوى إلى المحكمة الرياضية، من أجل الاحقية في الاحتفاظ بالحارس الدولي الشاب، حيث يسعى فاركو لاستعادة محمد صبحي، وبيعه من جديد إلى أي فريق، كما كان مخطط له من قبل المسؤولين داخل الفريق السكندري.

شاهد أيضاً

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قبل مواجهة الإسماعيلي المرتقبة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …