fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

من خارج مصر.. شوبير يكشف الصفقة المتبقية للأهلي بعد التعاقد مع مروان عطية

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن الصفقات المتبقية للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية عقب الحصول على اللاعب مروان عطية نجم نادي الاتحاد السكندري لمدة 4 سنوات ونصف.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”:” بعد نجاح الاهلي في ضم مروان عطيه يتبقي صفقة واحدة في خط الهجوم غالبا سيتم الانتهاء منها خلال الايام القليلة القادمة طبعا من خارج مصر”.

ويضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي صفقة التوقيع مع مهاجم أحنبي في المقام الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك على طاولة إدارة القلعة الحمراء بعد استيائه من مستوى مهاجمي الفريق خلال الموسم الحالي.

ونجح مروان عطية في اجتياز الكشف الطبي بالنادي الأهلي من أجل الإعلان عنه من جانب القلعة الحمراء بعد وضع الرتوش النهائية بين الأخير والاتحاد السكندري بعقد ممتد لأربع مواسم ونصف قادمة

وسيحصل نادي الاتحاد السكندري على خدمات الثنائي محمد محمود وعمار حمدي لاعبي فريق الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بخلاف مبلغ مالى يصل إلى 22 مليون جنيه.

الوطن سبورت | بيراميدز يفاجئ الأهلي ويتقدم بعرض مالي جديد لضم مروان عطية

وسيظهر مروان عطية في الساعات المقبلة في النادي الأهلي لعقد جلسة تصوير والإعلان الرسمى عن الصفقة فى ظل رغبة اللاعب إرتداء الفانلة الحمراء رافضا عرض بيراميدز والزمالك اللذان كانا يرغبان في التعاقد معهما بالميركاتو الشتوي.

واستطاع النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التوقيع مع اللاعب خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن بنادي سموحة السكندري وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فضلاً عن التعاقد مع التونسي محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” قادماً من صفوف النجم الساحلي لمدة 4 مواسم ونصف.

رئيس الزمالك: لدي توقيع مروان عطيه وسنقوم بإيقافه لو انتقل لأي نادي آخر -  الأهلى . كوم

وعلى سياق متصل يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نادي المصري البورسعيدي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي يوم الخميس الموافق 12 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً 

انتهت لصالح الأهلي.. محمد مصيلحي يزف بشرة سارة بشأن الصفقة المنتظرة بعد صراع الزمالك وبيراميدز

لاعب داهية.. الأهلي يستقر على مهاجم الفريق الجديد وقيده في قائمة كأس العالم للأندية

العروض تنهال على “كبار الأهلي” للرحيل في يناير المقبل.. وكولر يحسم قراره

عاجل.. ثنائي الأهلي يرحل رسمياً في صفقة ضم موهوب الدوري المصري

شاهد أيضاً

نجم الترجي: هذا الأمر يقلقنا من الأهلي قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد ناري مع الترجي التونسي، في نهائي دوري …