fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بعد اتفاق كولر والخطيب.. شاهد مهارات الصفقة الأقرب للأهلي في انتقالات الشتاء

اتفق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مع الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء على تواجد أحد اللاعبين المميزين على الصعيد الفني والذين يمتلك مهارات قوية، خاصة في جانب الجناح وهو أحد أفضل المراكز وأهمها لدى الفريق الأحمر.

 

وخطط الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة إلى الحصول على لاعبين كبار ويسعون إلى تحقيق النجاح في تجاربهم مع الفريق الأحمر، وعلى رأسهم الإسباني بورخا ساينز لاعب جيرسون سبور التركي.

 

الأكثر مشاهدة:

الأهلي يحدد المعيار الأساسي في التعاقد مع المهاجم الجديد.. تفاصيل مهمة

قبل الإعلان الرسمي| مدافع الأهلي إلى سيراميكا لتكرار تجربة محمد عبد المنعم

البرازيلي في الصورة بقوة.. إدارة الأهلي [صفر من 6]

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

ظهور كريستو وعطية وعبد الفتاح في تشكيل كولر أمام سموحة.. وسر رفض عرض البنك الأهلي

الخطيب يضغط على فيوتشر للتعاقد مع عمر كمال.. والمقاولون يعترف برغبة الأهلي في ضم فايد

 

ويعد ساينز من اللاعبين الذين يتميزين في مركز الجناح، ويلعب تحت ضغط بشكل قوي، ولديه من المهارات القوية التي تمكنه أن يكون أحد أفضل وأهم اللاعبين في صفوف القلعة الحمراء.

 

واتفق كولر مع الخطيب على ضرورة وجود مهاجم وجناح ولاعب خط وسط، وأن الأخير يمكن الاستغناء عنه، ولكن لا يمكن أن يغض الفريق الطرف عن تواجد المهاجم والجناح من أجل الوصول إلى المستوى المتميز للاعب.

ويتميز اللاعب الإسباني بالمهارات القوية والكبرى، والتي من خلالها يستطيع أن يقدم الأداء المتميز والأقوى مع النادي الأهلي على الصعيد المحلي والإفريقي، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين الأقوياء وأصحاب الانطلاقات.

 

ويخطط النادي الأهلي لإرسال عرض مادي آخر من أجل الحصول على اللاعب المتميز خلال الفترة المقبلة، بينما يرغب النادي الأهلي في استقدام اللاعب عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، وفقاً لما سوف تؤول إليه المباحثات مع الفريق التركي.

ويسعى كولر إلى تواجد اللاعبين الذين يخففون الضغط عن المجموعة الحالية ويفرضون كلمتهم في الأداء الرجولي الذي سوف يجعل الفريق أقرب للحصول على البطولات المتميزة.

 

وعرض أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بورخا في فترة سابقة عليه، ووافق كولر على الفور بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات الخاصة بمهارات اللاعب صاحب الامكانيات الكبرى.

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …