fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

لجنة التخطيط تقترح على موسيماني ضم هذا المدرب لطاقمه المعاون

ارتفعت خلال الساعات الماضية اسهم علاء ميهوب نجم الأهلي السابق،  للتواجد ضمن الجهاز الفني للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وعرضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ذلك على المدير الفني، وذلك من أجل دعمه في مسيرته، وتترقب لجنة التخطيط موافقة المدير الفني من أجل الإعلان عن القرار.

وترى لجنة التخطيط أن الفترة الماضية، بها بعض الأخطاء في التشكيل ولذلك يحتاج موسيماني لوجود مدرب عام مصري بجانبه قد يفيده في اتخاذ القرارات الصحيحة.

في الوقت الذي لم يتوقف خلاله موسمياني عن إجراء تبديلات غير صحيحة خلال المباريات، كما يفتقد موسيماني الرؤية في  بعض المباريات المحلية، ولذلك وجود علاء ميهوب سوف يفيد الفريق كثيراً في عملية قراءة أوراق المنافسين قبل وخلال المباريات.

كما جاءت الأزمات الآخيرة بين موسيماني وبعض اللاعبين في أوضة اللبس، ليدفع ذلك لجنة التخطيط للمطالبة بضرورة وجود علاء ميهوب من أجل احتواء هذه الأزمات، وتقريب وجهات النظر بين اللاعبين والمدير الفني.

وسقط الأهلي في فخ التعادل بهدفين لمثلهما مع فيتا كلوب خلال المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ودفع الأهلي فاتورة الفرص المهدرة.

تقدم فيتا كلوب عن طريق مكابي ليليبو في الدقيقة 41 وتعادل محمد شريف للأهلي بالدقيقة 68 قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 71 لكن الضيوف سجلوا هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق ريكي تولينجي.

ارتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط ويبقى فى المركز الثالث خلف فيتا كلوب صاحب النقاط الأربعة لكنه يتفوق بفارق الأهداف.

في الوقت الذي ارتفع خلاله رصيد سيمبا إلى 7 نقاط ليبقى على قمة المجموعة ويحتل المريخ السوداني ذيل المجموعة بنقطتين.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي مع فيتا كلوب الكونغولي يوم 16 مارس المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات الأفريقي، ويحتاج الأهلي بشدة لتحقيق النقاط الـ3 وذلك من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور ربع النهائي،في الوقت الذي ينتظر خلاله الأهلي خوض مواجهة صعبة في بطولة الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل أمام الإسماعيلي.

 

شاهد أيضاً

الأهلي والإسماعيلي.. كولر يتجه نحو استبعاد الرباعي من قائمة اللقاء

يتجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على استبعاد أحد لاعبي …