fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

قناص الدوري المصري للزمالك”خلصت كل حاجة مع الأهلي”

فتح نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية خطوط اتصال قوية مع اللاعب شادي حسين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفارس الأبيض بالموسم الجديد

وعلم “وان ثري” أن مسؤولو الزمالك تواصلوا بالفعل مع إدارة القلعة البيضاء من أجل الظفر بخدمات مهاجم سيراميكا كليوباترا في الميركاتو الصيفي ومزاحمة غريمه التقليدي النادي في الصفقة التي يرغب بشدة في ضمها بالموسم القادم.

وأكد شادي حسين لمسؤولي الزمالك أنه أنهى كافة أموره مع النادي الأهلي منذ فترة منتظراً نهاية الموسم الجاري للانتقال إلى العملاق القاهري بشكل رسمي مشيراً بأن إدارة الأحمر في طريقها للحصول على الإستغناء الخاص به من إدارة سيراميكا بعد الإتفاق بين الطرفين على الأمور التعاقدية.

شادي حسين يجدد محاولاته للانتقال إلى الأهلي

وارتبط شادي حسين بشدة في القارة الأخيرة من الانضمام لصفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي بعد دخول الإدارة الحمراء بقوة في المفاوضات لحسم الصفقة عقب ظهوره بشكل جيد هذا الموسم ببطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي عن صفقة انضمام شادي حسين رفقة زميله مصطفى سعد الشهير ب”ميسي” في نهاية الموسم الجاري بعد الانتهاء من وضع الرتوش النهائية مع إدارة سيراميكا.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …