fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

Ahly News يكشف حقيقة قرار موسيماني بتجميد نجم الأهلي بسبب السوبر المصري والمطالبة برحيله

يبدو أن الأحداث داخل النادي الأهلي، لم تهدأ بعد منذ خسارة لقب كأس السوبر المصري ضد طلائع الجيش، بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


وترددت أنباء قوية عن قرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في تجميد طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، بعد ظهوره بمستوى سئ بالفترة الأخيرة.


ونفى مصدر داخل الجهاز الفني بالنادي، ما تردد عن تلك الأنباء، مؤكدًا أن اللاعب يمر بفترة غير جيدة على المستوى الفني مع الأهلي، في الوقت الحالي ويأمل في استعادة مستواه.


وأوضح المصدر في تصريحات لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن موسيماني لم يتخذ أي قرار ضد طاهر، وانخفاض مستواه الفني لا يعني تجميده.


وأضاف: “هناك انخفاض كامل في مستوى الفريق، ولم يكن طاهر الوحيد صاحب الأداء السئ، وموسيماني يثق في قدرات لاعبه جيدًا، والحديث عن استبعاده بشكل دائم غير صحيح على الإطلاق”.


وتابع: “الجهاز الفني له كل الصلاحيات في اختيار اللاعبين القادرين على تمثيل الفريق، وهذا يعني أن احتمالية وجود طاهر على دكة البدلاء لا تعني تجميده”.


وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، جدد الثقة في المدير الفني لاستكمال مهمته داخل القلعة الحمراء، رغم خسارة لقب السوبر المصري.


وجاء تجديد الثقة في المدرب، بعد جلسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع الجنوب إفريقي والذي أبدى موسيماني أسفه لرئيس النادي، عن ضياع السوبر.


وشهدت الجلسة تعهد من المدير الفني، بتصحيح الأخطاء ومعالجة الأمور السلبية التي وقع فيها، من أجل مواصلة المشوار في العودة لتحقيق البطولات مرة أخرى.

إقرأ أيضًا:

لأول مرة موسيماني يُبلغ الخطيب عن مصيره مع الأهلي وينقل شعوره بعد الخصم الضخم.. Ahly News ينفرد بتفاصيل جلسة بيبو وبيتسو النارية

من جانبه أكد بيبو للمدير الفني، أنه سيكون لديه فرصة أخيرة من أجل تصحيح الأوضاع داخل المارد الأحمر، قبل اتخاذ قرار ضده خشية خسارة المزيد من الألقاب.


ويختتم المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مرانه الجماعي مساء اليوم بالإسكندرية، استعدادًا للكأس.


ويستمر الفريق في الإسكندرية ضمن المعسكر المغلق، عقب خسارة لقب كأس السوبر أمام طلائع الجيش، مساء الثلاثاء الماضي.

 

ويلتقي الأهلي نظيره إنبي، مساء غدٍ السبت على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات مباريات دور الستة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويسعى موسيماني في قيادة فريقه من أجل تخطي عقبة إنبي والمنافسة على اللقب، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة بعد خسارة لقبي الدوري المصري وكأس مصر.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …