fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

كيروش ينتظر الظهور الأول لنجم الأهلي بفارغ الصبر لضمه إلى صفوف المنتخب

ينتظر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الظهور الأول لنجم النادي الأهلي صاحب الأداء المميز خلال الفترة المقبلة لضمه إلى صفوف الفراعنة.

 

ويتطلع كيروش إلى اعتماد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على خدمات أحمد حمدي عبدالقادر لاعب وسط الملعب للاعتماد على خدماته بشكل رسمي في الصفوف الحمراء.

 

ويريد المدير الفني للفراعنة الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين من أجل الاستقرار على الذين سوف يكون لهم دور مؤثر في الصفوف في التصفيات المقبلة.

 

ويواجه المنتخب نظيره الليبي الشقيق في الجولة المقبلة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م في 9 و12 أكتوبر المقبل ذهاباً وإياباً.

 

ويتطلع كيروش أن تكون مباراته الأولى مع المنتخب الوطني مميزة، حيث قرر أن يكون الأداء هو المعيار الأول للحكم على اللاعبين وليس الخلفية المأخوذة عنه في وقت سابق.

وشدد المدير الفني للفراعنة على ضرورة الوصول إلى الجاهزية اللازمة لكافة اللاعبين الموقع عليهم الاختيار، حيث يريد أن تكون المباريات المقبلة مباريات نهائيات لا تقبل الخسارة أو التعادل.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة، عبدالقادر ضمن المخططات الفنية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للاعتماد على خدماته خلال الأيام القليلة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. نجم الأهلي السابق يرفض طلب الخطيب بخلافة جونسون وتحرك سريع لإيجاد بديل

وأضاف المصدر أن عبدالقادر دخل ضمن الحسابات الرسمية للمدير الفني خلال الفترة المقبلة، وأنه سوف يكون عنصر فاعل في الصفوف الحمراء، وأحد أهم اللاعبين الذين سوف يعتمد عليهم المدير الفني على حساب طاهر محمد طاهر.

 

وقدم طاهر طاهر أداء غير مرضي للجهاز الفني والجماهير الحمراء، حيث افتقد للجاهزية الفنية والبدنية، وفقاً أيضاً لما اتفق عليه النقاد الرياضيين في تحليلاتهم الفنية للمباريات، خاصة مباراة الفريق في السوبر المحلي الأخيرة.

 

ولم يقدم النادي الأهلي الأداء المعهود عليه أمام طلائع الجيش، واستسلم لدفاعات الخصم، ما تبعه عاصفة شديدة من الانتقادات للمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

ومن المقرر أن يواصل موسيماني آلية عملة، بعد تجديد الثقة فيه من قبل مجلس الإدارة، إثر الاجتماعات الحاسمة من قبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ولجنة التخطيط مع موسيماني.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 19 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …