بعد استبعاد خمسة لاعبين .. المنتخب يواصل استعداداته مساء الأربعاء

الثلاثاء 10 يناير 2006, 08:59 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

كان الجهاز الفني قد أقام مباراة ودية بين فريقين قام بتقسيمهما في المنتخب على الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة و اعتبرها الكابتن حسن شحاتة مباراة ودية بديلة لمباراة نيجيريا التي تم إلغاؤها, و عقب المباراة التجريبية أعلن شحاتة استبعاد خمسة لاعبين.

كانت أبرز المفاجآت استبعاد أحمد بلال...   نجم النادي الأهلي السابق و كونيا سبور التركي الحالي , و معه كل من سمير صبري لاعب الوسط المدافع بإنبي, و حمادة يوسف مدافع الاتحاد السكندري على الرغم من ظهوره بمستوى طيب للغاية, و مصطفى كمال حارس مرمى إنبي الذي لعب دور الكومبارس منذ بداية المعسكر بالإضافة إلى أحمد أبومسلم و هو أول لاعب حجز مكانه خارج التشكيل!

و تستمر تدريبات المنتخب على فترتين و فترة واحدة "يوم و يوم" على الملعب الفرعي باستاد القاهرة, على أن يتدرب الفريق على الملعب الرئيسي يوم الجمعة القادم استعدادا لمباراة جنوب أفريقيا التي ستقام يوم السبت المقبل "في حالة عدم إلغاؤها!".

و قر الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد ماجد طبيب الفريق, إعطاء النجم المخضرم حسام حسن راحة سلبية مدتها ثلاثة أيام بعد أن خرج من المران قبل الأخير مصابا بكدمة في الركبة, بينما سيواصل طارق السيد تدريباته بشكل عادي على الرغم من إصابته إصابة بالغة في أصابع يده اليمنى بعد أن اصطدمت بحذاء أحد زملاؤه أثناء فقرة التقسيمة.

و بعد استبعاد اللاعبين الخمسة المذكورين, أصبحت قائمة المنتخب كالتالي:

حراسة المرمى : عصام الحضري (الأهلي) ، عبد الواحد السيد ، محمد عبد المنصف (الزمالك)

الدفاع : إبراهيم سعيد ، طارق السيد (الزمالك) ، عبد الظاهر السقا (كونيا سبور التركي) ، وائل جمعة ، أحمد السيد ، محمد عبد الوهاب (الأهلي) ، أحمد فتحي (الإسماعيلي)

خط الوسط : أحمد حسن (بشيكتاش التركي) ، محمد بركات ، محمد أبو تريكة ، محمد شوقي ، حسن مصطفى (الأهلي) حسني عبد ربه (ستراسبورج الفرنسي) ، أحمد عيد عبد الملك (حرس الحدود)

الهجوم : حسام حسن (المصري) ، أحمد حسام "ميدو" (توتنهام الانجليزي) ، عماد متعب ، أسامة حسني (الأهلي) ، عمرو زكي (إنبي) ، عبد الحليم علي (الزمالك)

تعليقات