خاص: عبدالظاهر السقا ينقل لشيتوس عرض كونيا سبور التركي

الأحد 25 ديسمبر 2005, 12:51 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و جاء العرض بترشيح من عبدالظاهر السقا المتواجد حاليا في مصر للعب مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية الشهر المقبل .. حيث رشح السقا وائل رياض للعب في صفوف نادي كونيا نظرا للثقة الكبيرة التي يضعها مسئولوا النادي التركي في النجم المصري.

و جاء...   العرض من النادي التركي –شفهيا- خاصة بعد أن نقل لهم السقا أن الموسم الحالي هو الأخير لوائل رياض مع النادي الأهلي و أن انتقال اللاعب بعد نهاية الموسم لن يشهد أي مشاكل, و هو ما يعني زيادة نسبة عدم تجديد اللاعب لعقده مع النادي الأهلي انتظارا للانضمام لكونيا الموسم المقبل.

و يأتي ترشيح السقا لشيتوس, بعد عدة أشهر من ترشيحه لنجم الأهلي السابق أحمد بلال و الذي أصبح يشارك مع الفريق بشكل منتظم و أصبح من هدافي الفريق و أحد عناصره الهامة, و هو ما يعطي اللاعب المصري سمعة طيبة لدى الأندية التركية, خاصة مع تألق أحمد حسن أيضا.

و من المنتظر أن تشهد الأيام القادمة مفاوضات بين الكابتن حسام البدري و اللاعب حول التجديد و هي المفاوضات التي ستحسم نهائيا موقف اللاعب في البقاء من عدمه, خاصة بعد أن صرح عدلي القيعي لـAhlyNews.com من قبل أنه لن يعود لمفاوضة الثلاثي أحمد السيد و أحمد أبومسلم و وائل رياض إلا بعد أن يفاتحوه في الأمر خاصة أنه عرض عليهم التجديد أكثر من مرة.

تعليقات