الأهلي يفاوض أكثر من لاعب للانضمام في يناير .. و أبومسلم في فرنسا بعد الدورة الرباعية

السبت 24 ديسمبر 2005, 14:47 كتب : عبدالرحمن مجدي

"
حسام البدري المدرب العام للنادي الأهلي

و علم AhlyNews.com أن النادي الأهلي حاليا دخل في مفاوضات جادة مع أحد لاعبي الدوري الممتاز, إلا أنه لن يتسنى لنا ذكر اسمه حاليا حرصا على مصلحة النادي و على اتمام المفاوضات...   بنجاح, إلا أن الجهاز الفني بدأ في مشاهدة شرائط للاعب للتأكد من مستواه.

و من ناحية أخرى أجل أحمد أبومسلم لاعب النادي الأهلي سفره لفرنسا للاختبار في نادي "لومانز" الفرنسي إلى ما بعد الدورة الرباعية التي سيبدأها الفريق يوم 27 ديسمبر من الشهر الحالي و التي سيواجه أوغندا في افتتاحها على ملعب المقاولون العرب لا استاد القاهرة.

و يأتي تأجيل أبومسلم للسفر حتى يتسنى له المشاركة مع المنتخب في مباراتي دورة LG خاصة أنها ضمن الإعدادات الجادة لكأس الأمم الأفريقية و التي سيتحدد بناء عليها ملامح التشكيل الأساسي لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية.

و من ناحية أخرى , أسفر اجتماع لجنة الكرة مساء الأمس عن قرار هام بعدم التفريط في أي لاعب خلال الموسم الحالي خاصة أن الفريق سيخوض بطولة كأس مصر بدون الدوليين البالغ عددهم 10 لاعبين و هو ما يعني حاجة الفريق لكل لاعب, و هو الأمر الذي قد يقف عائقا أمام رحيل سيد عبدالحفيظ بعد العرض الذي تلقاه من نادي الوحدة السعودي منذ عدة أيام.

تعليقات