أبوتريكة "العالمي" يتألق في مباراة نجوم العالم و يحرز هدفا

الخميس 22 ديسمبر 2005, 13:11 كتب :

"
محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي يحرز هدفه

بدأت المباراة بقيادة النجمين رونالدو وزيدان وكانت المباراة ترفيهية بالنسبة لكل اللاعبين واستطاع فريق زيدان التقدم بهدفين فى اول 20 دقيقة وبدأ اللعب فى وسط الملعب بين الفريقين حى احرز كوكو...   الهولندى هدف لـ اصدقاء رونالدو واشتدت المباراة واضاع رونالدو وريفالدو اهدافا كثيرة.

ويرد زيدان بكرة فوق العارضة, وفى نهاية الشوط الاول نزل الى ارض الملعب الممثل الكوميدى الالمانى الشهير بوتشر واستطاع بحركات كوميدية شد انتباه من فى الملعب وانتهى الشوط الاول بتقدم اصدقاء زيدان بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط التانى نزل الى ارض الملعب النجم المصرى ابوتريكة والذى استطاع من او لمسة جذب انتباه الجمهو المتابع للمباراة من الملعب وخارجه ومن اول لمسة يلعب كرة بينية الى رونالدو الذى اضاع هدفا محقق.

ويستمر الضغط من جانب فريق اصدقاء رونالدو عن طريق ابوتريكة الذى راوغ لاعبين والحارس وسدد فى القائم الايسر ويستمر الضغط الى ان تصل عرضية ابوتريكة الى رونالدو الذى سددها فى المرمى وتألق الحارس البرتغالى ريكاردو الذى حولها الى ركنية.

"
محمد أبوتريكة بعد الهدف

وبعد الركنية نزل الى الملعب النجم السعودى سامى الجابر بدلا من الممثل الكوميدى بوتشر ومن او لمسة لسامى الجابر يلعب كرة بينية استطاع لاعب من فريق اصدقاء زيدان احراز الهدف التالث .. ويستمر ضغط فريق رونالدو من كرة عرضية من ناخية اليمين يلعبها ابوتريكة فى المرمى لكنها تعلو فوق العارضة وسط تشجيع جماهير المانيا للنجم ابوتريكة.

وبعدها بدقيقة واحدة استطاع ابوتريكة من كرة عرضية وصلت له فى الـ18 استقبلها ووضعها فى المرمى عند خروج الحارس واحرز الهدف الثانى لفريق اصدقاء رونالدو وفى مشهد كوميدى تغاضى الحكم عن احتساب تسلل صريح على الممثل الكوميدى بوتشر بعد نزوله ثانية الر ارض الملعب ان يحرز هدف من كرة عرضية ويصفق له الجهور وتنتهى المباراة بأربعة اهداف مقابل هدفين لفريق اصدقاء زيدان .. و قد احرز ابوتريكة هدفه فى الدقيقة 82 من زمن المباراة.

يذكر أنه كان من المقرر أن يشارك أبوتريكة لمدة عشرون دقيقة فقط إلا أن أداءه الرائع أجبر المدرب على الإبقاء عليه في الملعب طوال فترة الشوط الثاني.

تعليقات