الاتحاد الأفريقي يرشح بركات لأفضل لاعب .. و الفيفا يؤكد سلامة موقف أبوتريكة و شيتوس من المنشطات

الثلاثاء 20 ديسمبر 2005, 08:47 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و جاء الترشيح بناء على أداء اللاعب المتميز للغاية خلال الموسم الماضي سواء المحلي أو الأفريقي, حيث خاض اللاعب معظم مباريات الموسم الماضي, كان من العناصر الأساسية لفوز الأهلي بلقب الدوري المحلي قبل نهايته بسبع أسابيع كاملة, و تألق أيضا في المشوار الأفريقي الذي...   أنهاه الأهلي بالفوز بكأس رابطة الأبطال الأفريقية منتصف نوفمبر الماضي.

و جاء اختيار محمد بركات كمرشح مع عدد من النجوم الأفارقة المتألقون على الساحة العالمية و على رأسهم الإيفواري ديديه دروجبا لاعب تشيلسي الإنجليزي, و الكاميروني صامويل إيتو لاعب برشلونة الأسباني, و الغاني مايكل إيسين لاعب تشيلسي الإنجليزي .. و يعتبر محمد بركات اللاعب الوحيد غير المحترف ضمن قائمة المرشحين خاصة أن جميعهم يلعب في أندية أوروبية .. و من المفترض أن يقام حفل توزيع الجوائز يوم 9 يناير المقبل بمدينة أبوجا النيجيرية.

و يأتي ترشيح الاتحاد الأفريقي لمحمد بركات, منفصلا عن ترشيح الـBBC للاعب نفسه للفوز بنفس اللقب لكن الخاص بهيئة الإذاعة البريطانية, و هو اللقب الذي سيذهب للاعب الأكثر أصواتا, و من هنا نناشد جماهير مصر عامة و النادي الأهلي خاصة للتصويت لمحمد بركات ليكلل مجهود اللاعب طوال الفترة الماضية .. و يمكنكم التصويت للاعب من خلال الرابط التالي:

اضغط هنا

و يتم الأمر عن طريق ملء الخانات على يسار الشاشة بكتابة الاسم و البريد الإليكتروني و البلد, و كتابة اسم Mohamed Barakat في خانة Your Choice ثم Send.

و من ناحية أخرى, أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم للنادي الأهلي ما يفيد سلامة موقف محمد أبوتريكة و وائل رياض لاعبي الفريق, بعد أن تم تحليل عينات من اللاعبين خلال كأس العالم للأندية الأخيرة باليابان, خاصة أن الاتحاد يختار إثنين من كل فريق بشكل عشوائي و هو ما أوقع الاختيار على أبوتريكة و شيتوس ليثبت رسميا سلامة مؤقفهما من المنشطات.

تعليقات