إهداء لاتحاد الكرة .. الإيقاف لمدة عام و إلا .... !! (شاهد فضيحة جونيور صوت وصورة)

الخميس 15 ديسمبر 2005, 15:07 كتب : عبدالرحمن مجدي

""
جونيور .. كلك ذوق و أخلاق!

بعد أن أشهر الحكم الدولي عصام عبدالفتاح بطاقته الحمراء في وجه جونيور, و بعد أن حاول في مشهد مخزي الإعتداء على الحكم على طراز البلطجية, لم يعجب جونيور هتاف جماهير...   بورسعيد فقرر أن يتصرف على طبيعته, و أشار للجماهير البورسعيدية بإصبعه لتنهال عليه بالسباب و هو رد فعل طبيعي للغاية, في مشهد رائع للرياضة المصرية.

لن أتحدث كثيرا عن ما فعله جونيور لأنه واضح مثل الشمس أمام سيادتكم في الصورة أولا, و في الفيديو ثانيا, و الأمر لا يحتاج لتأكيد .. أما الأمر الذي يحتاج للحديث عنه هو رد فعل اتحاد الكرة, و الذي لابد أن يكون إيقاف اللاعب لمدة عام على الأقل.

شاهد الفيديو من خلال الرابط التالي:

http://www.ahlynews.com/multimedia_file.php?id=319

تعالوا نعود بالذاكرة عدة أعوام موسم 2000-2001 بالتحديد عندما واجه الأهلي غزل المحلة في نهائي كأس مصر و فاز 2-0 بهدفي محمد جودة من ركلة جزاء و علاء إبراهيم من ركلة حرة , تعالو نتذكر البطاقة الحمراء التي نالها سمير كمونة, و لمن لا يتذكر, نال سمير كمونة لاعب الأهلي بذلك الوقت الكارت الأحمر بعد أن ادعى حكم الراية أنه أشار للجماهير بشكل غير أخلاقي مشابه لما فعله جونيور .. و بالرغم أن فاروق جعفر "المدير الفني للغزل ذلك الوقت" أقسم بالله أن سمير كمونة لم يشير بأي إشارات خارجة إلا أنه تم إيقافه لمدة عام و احترف وقتها في نادي بورصا التركي , بالرغم من عدم وجود أي أدلة ضده.

اليوم لدينا الدليل .. بالصورة و بالفيديو .. و "القطنة مبتكدبش" .. لن أتحدث و لن أهاجم, إلا بعد أن أرى رد الفعل من اتحاد الكرة .. و دعونا ننتظر .. الإيقاف لمدة عام و إلا .... !!

تعليقات