الأهلي يختتم استعدادته لمواجهة اتحاد جدة .. غموض حول التشكيل .. تغطية حية للمباراة على AhlyNews.com

السبت 10 ديسمبر 2005, 07:17 كتب : عبدالرحمن مجدي

و أدى الأهلي مرانه على ملعب طوكيو, و لم يسمح الجهاز الفني بحضور أي صحفيين للمران حفاظا على سرية التشكيل الذي سيخوض به المباراة المرتقبة, و بناء على ذلك فيحوم الغموض حول التشكيل خاصة للاعبين العائدين من إصابة, حيث لم تتأكد مشاركة أحدهم باستثناء بركات, و ربما جلبرتو, بينما لم...   تضح الرؤية بالنسبة لصمام أمان الدفاع عماد النحاس الذي صرح علاء ميهوب لـAhlyNews.com قبل السفر أن إصابته غير هينة و قد تمنعه من المشاركة.

و قد خاض الأهلي المران في الثامنة و النصف بتوقيت اليابان, حيث بدأ اتحاد جدة مرانه في تمام السابعة و تبعه مران الأهلي, حيث استمر المران ساعة و نصف تناول بعدها اللاعبون العشاء ثم خلدوا إلى النوم مباشرة في موعد يعتبر متأخرا مقارنة بموعد خلود اللاعبين للنوم الأيام السابقة.

و يعتبر اليوم هو اليوم السادس للأهلي في اليابان, و هو ما يعني زوال أثر التأقلم على فارق التوقيت الكبير بداية من الغد –موعد المباراة-, بينما هو اليوم الخامس لاتحاد جدة, و إن كان الأمر ليس ذو أهمية نظرا لما تفعله الأدوية من تأثير إيجابي يجعل اللاعبين يتغلبون بسرعة على تأثير فارق التوقيت.

و من ناحية أخرى وصل الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي و الأستاذ محمود باجنيد أمين صندوق النادي الأهلي لمؤازرة الفريق و عقد اجتماع مع الأستاذ خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة و منسق البطولة, و علم فيه الكابتن حسن حمدي أن الأهلي سيخوض المباراة بزي أحمر, بعد أن تمت التعديلات بسيطة على حجم لوجو شركة بوما على الفانلات.

تعليقات