في تقرير موقع الفيفا .. عماد متعب يستعيد ذكريات هدفه في مونديال الشباب العالمي و يتطلع لتكراره في ال

الجمعة 09 ديسمبر 2005, 09:54 كتب : عبدالرحمن مجدي

قدم التقرير نجم النادي الأهلي مؤكدا أن هدفه في مرمى منتخب انجلترا في كأس العالم للشباب عام 2003 في الإمارات كان مولدا لنجم هداف جديد في عالم كرة القدم, حيث منحت أهداف اللاعب التي أحرزها بكافة الأشكال, منحته الأحقية في أن يشارك مع منتخب بلاده و يصبح مهاجمه الأساسي, و...   في أن يقود فريقه لإنجاز أفريقي عظيم بالفوز بكأس رابطة الأبطال الأفريقية.

"

هاهو عماد متعب يعود للعب في بطولة عالمية جديد لكن هذه المرة مع ناديه و أمام من ؟ ليفربول و ساوباولو و الاتحاد.

و يبدأ عماد متعب حديثه لموقع الفيفا مبتسما :"شيء رائع أن تسجل هدفا في بطولة عالمية" و يضيف متذكرا مشاركته في بطولة العالم للشباب بالإمارات :"لعبت في كأس العالم للشباب بالإمارات و أحرزت هدفا و كان شعورا خاصا جدا, لكني أتطلع بشدة للمشاركة في اليابان و أعتقد أن إحراز الأهداف في تلك البطولة سيكون شيء أكثر روعة و متعة"

"بالطبع الأولوية الأولى هي مصلحة الفريق, فأنا ألعب أولا من أجل الفريق و من أجل أن يصل الفريق و يتقدم في البطولة, و إذا تمكنت من إحراز هدف فسيكون شيئا رائعا .. لكن أهم شيء أن يصل الفريق و يلعب في النهائي"

و أكد متعب أن الفوز بكأس رابطة الأبطال الأفريقية و في المباريات العشر الأولى في الدوري العام هذا الموسم و تجنب الخسارة لمدة عام و أربعة أشهر لم يكن سهلا .. و عن ذلك يقول متعب :"مررنا بأوقات عصيبة في هذه الفترات و لعل أبرزها أمام الرجاء المغربي في المغرب عندما اقتنصنا التعادل في الوقت الضائع .. أعتقد أن الأمر كله يتلخص في أن يتسم الفريق بالثقة في اللحظات الحرجة"

و ذكر التقرير أن الأهلي سجل رقما قياسيا جديدا بـ55 مباراة دون هزيمة في كافة البطولات المحلية و القارية, و لذلك يلعب الأهلي في البطولة التي ستحدد بطل الأبطال .. و عن ذلك يقول متعب لموقع الفيفا :"أعتقد أننا قطعنا شوطا كبيرا منذ أن تولى مانويل جوزيه مهمة إدارة الفريق و بدأ في إعادة بناءه منذ عامين, فمعظم اللاعبين اكتسبوا خبرة كبيرة تؤهلهم للعب في أكبر البطولات و المنافسات"

أما عن اللعب في بطولة العالم للأندية بشكل عام , اختتم متعب كلامه قائلا :"أعلم أننا في تلك البطولة نواجه الفرق الأفضل في العالم, لكننا أيضا نمتلك أقوى خط هجوم في أفريقيا , لذلك أعتقد أن المواجهة ستكون قوية و ممتعة"

تعليقات