عماد النحاس يعود للتدريبات العادية بعد أسبوع .. و متعب و بركات و حسن و جلبرتو خلال يومين

السبت 03 ديسمبر 2005, 12:25 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و صرح علاء ميهوب المدرب العام للنادي الأهلي لـAhlyNews.com أن عماد النحاس منتظم حاليا في تدريباته العلاجية مرتين يوميا, و من المفترض أن يعود للتدريبات العادية بعد ما يقرب من أسبوع, و هو ما يعني استكماله جزءا من برنامجه التدريبي في اليابان, على أن...   يعود للتدريب العادي قبل مباراة اتحاد جدة بعدة أيام.

و أبدى ميهوب عدم قلقه على حالة عماد النحاس مؤكدا أن اللاعب لديه إصرار قوي جدا على خوض المباراة في أفضل مستوى خاصة أنها مباراة يشاهدها الملايين.

أما عن باقي المصابين, فأكد ميهوب أن جميعهم سينتظمون في تدريبات الفريق في اليابان, و هم عماد متعب و محمد بركات و حسن مصطفى و جلبرتو .. حيث يعاني عماد متعب من آلام في الركبة بسبب تحامله على إصابته خلال الفترة التي شهدت آخر مباريات بطولة رابطة الأبطال الأفريقية, بينما أصيب حسن مصطفى بشد بسيط لا يمثل أي مشكلة و معه محمد بركات, بينما عانى جلبرتو من آلام في الركبة هو الآخر إلا أن أشعة الرنين المغناطيسي.

و يعكف جلبرتو حاليا على تدريبات تقوية عضلة السمانة اليسرى و رفع معدل اللياقة البدنية خاصة بعد أن غاب عن الملاعب بفترة ليست قصيرة, و يشرف على تدريبات جلبرتو و باقي المصابين الدكتور أسامة رجائي أخصائي العلاج الطبيعي الذي أكد على جاهزية المصابين للمشاركة في مباراة اتحاد جدة يوم 11 ديسمبر بإذن الله.

تعليقات