مباراة أسمنت السويس مهددة بعدم الإذاعة .. و غياب متعب و جلبرتو

الثلاثاء 15 نوفمبر 2005, 15:00 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و جاء القرار بعد اجتماع عقده المكتب غاب عنه الكابتن حسن حمدي و رأسه الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي, و الذي أصدر قرارا بنهاية الاجتماع بعدم إذاعة مباراة الأهلي القادمة مع أسمنت السويس بعد أن تأخر التليفزيون في سداد مستحقات النادي الأهلي...   لفترة ليست قصيرة, و هو الأمر الذي تكرر عدة مرات.

و من المتوقع أن تشهد الأيام القادمة سداد التليفزيون المصري مستحقاته المالية, حتى يتمكن من لإقناع مسئولي الأهلي بإذاعة مباراة الفريق أمام أسمنت السويس خاصة و أنها بعدة عدة أيام و في فترة يتابع فيها كل عشاق الكرة النادي الأهلي.

و من ناحية أخرى أكد الدكتور إيهاب على طبيب النادي الأهلي أن لاعبي الأهلي عماد متعب و سبستياو جلبرتو سيغيبان عن مباراة الأهلي مع أسمنت السويس بسبب الإصابة, حيث يعاني متعب من من آلام في الركبة خاصة بعد أن تحامل على نفسه في المباريات الثلاثة الأخيرة و لعب مصابا, أما جلبرتو فيشكو من آلام بالكاحل بعد أن خرج من مباراة النجم الساحلي الأخيرة مصابا بعد 30 دقيقة.

يذكر أن الاهلي يتصدر الدوري برصيد 21 نقطة وبفارق نقطتين عن الزمالك, بالإضافة لمباراة الأهلي المؤجلة أمام المصري البورسعيدي في القاهرة يوم 23 نوفمبر الحالي.

تعليقات