مانويل جوزيه: تغيير حسن مصطفى بسبب مستواه .. و هذا هو تشكيل مباراة النجم

السبت 05 نوفمبر 2005, 17:54 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

أكد مانويل جوزيه في البداية رضاه التام عن مستوى الفريق أداء و نتيجة , أكد أن الفوز بستة أهداف نظيفة لم يأت من فراغ و لم يـأت بالصدفة, و إنما جاء نتيجة مجهود ضخم مبذول و تركيز شديد و التزام كامل من اللاعبين .....   و أعرب مانويل جوزيه عن رضاه التام عن المجموعة الحالية من اللاعبين مؤكدا أنهم ينفذون ما يريده لذلك فمن الصعب تغيير أي لاعب منهم قبل لقاء النجم الساحلي يوم السبت القادم.

و أكد مانويل جوزيه أن الفوز الكبير على الاتحاد السكندري لن يخدع الجهاز الفني قبل لقاء النجم الساحلي مؤكدا أن اللاعبين يجب أن يتناسوا تماما نتيجة اللقاء مؤكدا أن الجهاز الفني سيتعامل مع مباراة النجم الساحلي بأسلوب مختلف تماما و طريقة مستقلة, موضحا أهمية اللقاء و الفارق الضخم بين المبارتين من ناحية الجو النفسي و الشد العصبي و المتابعة الجماهيرية.

و أشار جوزيه إلى أن لاعبي الأهلي أحسنوا الانتشار و أدوا أداء رجوليا و استحقوا الفوز بنتيجة كبيرة, و أشار أيضا إلا أن فريق الاتحاد يحسب له الاستمرار في المباراة و محاولة تهديد مرمى الأهلي حتى الدقيقة الأخيرة, موضخا أن نتيجة اللقاء يجب أن لا تؤثر على النادي السكندري العريق.

و عن تغيير حسن مصطفى فأكد جوزيه أنه رأى أن الفريق سيستفيد أكثر بحسام عاشور نظرا لسوء مستوى حسن مصطفى في هذه المباراة, مشيرا إلا أنه لا يهتم إلا بالمجهود في الملعب بغض النظر عن الأسماء.

أما طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري فأعرب عن استياءه من أداء لاعبيه مؤكدا أن هناك عقاب رادع للمقصرين, و أوضح يوسف أنه يعلم أن الهزيمة واردة في أي مباراة, و خاصة أمام الأهلي, و لكن أن تكون الهزيمة بهذا الشكل فهو غير مقبول.

و أكد طلعت يوسف أن اللاعبين لم يؤدوا ما عليهم, و أن الجميع يتحمل مسئولية الهزيمة الثقيلة .. و أكد أن اللاعبين افتقدوا الروح التي يعتمد عليها الفريق, ثم أشار طلعت إلى أن ضربة الجزاء التي أحرز منها الأهلي هدفه الأول كانت عامل إحباط للاعبين, و مع بداية الشوط الثاني عندما أمل اللاعبون لتحسين النتيجة فاجأهم الأهلي بالهدف الرابع مما أغلق كل الأبواب أمام تقديم مباراة جيدة.

تعليقات