النجم الساحلي يؤجل مباراته في الدوري التونسي استعدادا للأهلي .. حسن حمدي رئيسا لبعثة الأهلي في سوسة

الأحد 23 أكتوبر 2005, 16:37 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و ذكر الصحيفة في تقرير صغير عن استعدادات النجم الساحلي للأهلي, أن طلب النجم الساحلي لن يلقى إلا القبول من الاتحاد التونسي خاصة أن المباراة مقرر لها يوم 26 أكتوبر في الوقت الذي سيلعب فيه الفريق أمام الأهلي يوم 29 مباراة هامة جدا في...   ذهاب نهائي كأس رابطة الأبطال الأفريقية.

و ذكرت الصحف التونسية أن النجم الساحلي حاليا يعكف جهازه الفني على دراسة فريق النادي الأهلي بالفيديو جيدا لمعرفة مفاتيح لعبه و الأساليب الأمثل لإيقافها, و لعل أبرز اللاعبين الذين أصبحوا مجرى لحديث مشجعي النادي التونسي هم عماد متعب و محمد بركات من بعدهم محمد أبوتريكة.

و من ناحية أخرى, و كما ذكرنا في تقرير مسبق, يستعد الكابتن حسن حمدي للسفر مع الفريق لمدينة سوسة التونسية مقر إقامة اللقاء, نظرا لحساسية المباراة و أهميتها القصوى في مشوار الفريق الأفريقي و من ثم العالمي بمشيئة الله.

و سيصاحب الفريق أعضاء مجلس الإدارة باستثناء رانيا علواني, و يبذل أعضاء مجلس الإدارة جهودا مكثفة لإيجاد أسعار مخفضة لرحلات الجمهور لتونس لمؤازرة الفريق, حيث يبحث النادي حاليا عن عرض للسفر إلى تونس بريا و ليس جويا من أجل تخفيض تكلفة الرحلة على الجماهير.

تعليقات