الأهلى يرتدى زيه التقليدى ... و الزمالك يرتدى الشورت الأسود

السبت 15 أكتوبر 2005, 14:41 كتب : محمد مصطفي

و قد قرر مراقب المباراة أن يرتدى النادى الأهلى زيه المعتاد المكون من فانلة حمراء و شورت أبيض وشراب أحمر ، على أن يرتدى نادى الزمالك فانلة بيضاء و شورت أسود وشراب أبيض .


كما تم التنبيه على مسئولى الناديين الوصول إلى الاستاد قبل بدء المباراة بساعة ونصف وتقرر أن...   تبدأ

عملية الإحماء قبل المباراة بــ 45 دقيقة وتكون فى حدود 25 دقيقة بحيث تنتهى قبل بدء اللقاء بثلث ساعة على الأقل .. وطلب مدير الأمن العام من مسئولى الزمالك بالتنبيه على المدير الفنى للزمالك بعدم اصطحاب نجله إلى أرض المعلب حفاظا على النظام فى إطار لوائح الاتحاد الأفريقى .

وتأكد مراقب المباراة من التجهيزات داخل الملعب بما فيها الحجرة الخاصة بأخذ العينات من اللاعبين لإجراء تحليل للكشف عن المنشطات بحيث يتم اختيار ثلاثة لاعبين من كل فريق عقب انتهاء اللقاء .

جاء هذا عقب الاجتماع الفنى التقليدى لمباراة العودة فى الدور قبل النهائى لدورى الأبطال الأفريقى لكرة القدم بين الأهلى والزمالك وحضره عماد اليمانى مندوبا عن النادى الأهلى و محمد راوراوة رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم ومراقب المباراة ومعه المغربى محمد باحو المنسق العام بالإضافة إلى طاقم التحكيم الليبى بقيادة الحكم الدولى عبد الحكيم الشلمانى كما حضر الاجتماع هانى عبادة ود. عبد الله جورج مندوبين عن نادى الزمالك وعلاء عبد العزيز مدير المنتخبات القومية مندوبا عن اتحاد الكرة واللواء عبد النعيم الشاعر مدير الأمن العام مندوبا عن وزارة الداخلية بالإضافة إلى مندوب عن هيئة ستاد الكلية الحربية .

تعليقات