في تدريبات الأهلي و بحضور جماهيري ضخم .. تدريبات خفيفة لمتعب و جوزيه يخفي أوراقه

الأربعاء 12 أكتوبر 2005, 14:49 كتب :

"
لقطة من تدريب سابق للنادي الأهلي

حضر المران عدد ضخم من الجماهير التي جاءت للاطمئنان على الفريق الذي استقل أوتوبيس للذهاب لمنتجع دريم لاند حيث سيكون معسكر الأهلي خلال الفترة المقبلة و حتى موعد المباراة, و هتفت الجماهير الغفيرة لنجم...   الأهلي عماد متعب بكثرة متمنية له الشفاء العاجل من الإصابة التي لحقت به أمس و قدم لها AhlyNews.com أفضل تغطية.

أدى عماد متعب بعض التدريبات الخفيفة كجزء من البرنامج التأهيلي الذي أعده له الجهاز الطبي للحاق بمباراة القمة يوم الأحد القادم, و لم يشارك متعب في فقرة التقسيمة بطبيعة الحال و غادر الملعب قبل باقي اللاعبين بمدة كبيرة.

و كان المران تقليديا إلى حد كبير, فكانت الفقرة الأساسية هي فقرة التقسيمة و شارك فيها جميع اللاعبين, حتى غير المقيدين أفريقيا أمثال هادي خشبة .. و لعل الأمر الذي لفت الأنظار هو ميل وائل جمعة للعب الهجومي في التقسيمة كمساندة للمهاجمين حيث أحرز جمعة هدفا في فقرة التقسيمة نتيجة زيادته العددية الدائمة مع المهاجمين .. و من خلال التقسيمة لم يظهر جوزيه أي من أوراقه أو أساليبه الخططية و أجلها إلى معسكر الفريق الذي بدأ مساء الأربعاء بمنتجع دريم لاند بالسادس من أكتوبر.

و بعد التقسيمة بمباشرة انتهى المران بفقرة من الإطالات تجنبا للإصابات ليغادر اللاعبين في الحافلة التي استقلت جميع اللاعبين لمقر المعسكر, بما فيهم اللاعبين غير المقيدين أفريقيا.

تعليقات