الأهلي يواصل التدريبات و يواصل الإعداد للزمالك

الجمعة 07 أكتوبر 2005, 15:06 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و شهدت تدريبات النادي الأهلي يوم الجمعة عودة بعض اللاعبين المصابين أمثال أحمد حسن الذي راودته آلام شديدة في منطقة الحوض منعته من المشاركة في المرحلة السابقة, و رامي عادل الذي أصيب في مباراة الفريق قبل الأخيرة أمام الأوليمبي, و محمد عبدالله الذي عاد وشارك في مباراة...   بترول أسيوط و قدم مستوى طيب.

بينما غاب نجم الفريق محمد بركات عن المران بسبب شعوره في آلام في باطن القدم, و هو نفس السبب الذي منعه من مشاركة الفريق في مباراته أمام بترول أسيوط و التي انتهت بسبعة أهداف نظيفة .. و شهد المران اليوم غياب لاعبي فريق الشباب المصعدين بعد أن قرر الجهاز الفني إعادتهم للتدريب مع فريق الشباب من جديد وهم أحمد جلال و أحمد شديد قناوي و عمرو الحلواني و هيثم غزالي و عبداللاه جلال خاصة أن فريق الشباب مرتبط بمباراة رسمية أمام نادي المنصورة في بطولة الجمهورية للـ20 سنة.

كان مانويل جوزيه – في المؤتمر الصحفي- قد أبدى سعادته الشديدة بالمستوى الذي ظهر عليه الفريق و خاصة بعض اللاعبين أمثال سيد عبدالحفيظ و اللاعبين الشباب الذين شاركوا مع الفريق, و أكد أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو اللقب الأفريقية .. و دافع جوزيه عن نفسه مؤكدا كرهه لـصفة الـ"غرور" التي ربطها الناس باسمه دائما مؤكدا أنها ليست من صفاته.

تعليقات