الأهلي يفجر بئر بترول أسيوط بسبع قذائف من النوع الودي!

الخميس 06 أكتوبر 2005, 12:38 كتب :

اضغط Refresh أو F5 لتحديث آخر الأخبار.

بدأ الأهلي بتشكيل مكون من: أمير عبدالحميد, هادي خشبة, أحمد السيد, شادي محمد, إسلام الشاطر, أحمد أبومسلم, هيثم حسين, حسام عاشور, سيد عبدالحفيظ, وائل رياض و عمرو سماكة .

مع بداية اللقاء قام عمرو سماكة ببعض المهارات منها كعب جميل مما أعلي أصوات الجماهير التي...   ملأت استاد التتش عن آخره .

مع الدقيقة الثانية من زمن اللقاء أحرز وائل رياض هدف الأهلي الأول من أمامية رائعة لسيد عبدالحفيظ جعلته منفردا بالمرمي .

في الدقيقة 25 يحرز حسام عاشور الهدف الثاني من ركنة رائعة بقدمة اليسري من خارج منطقة الجزاء من تمريرة متقنة لعمرو سماكة .. و بعدها بدقيقة واحدة يتوغل الرائع عمرو سماكة و يلعب عرضية لوائل رياض الذي أودعها في الشباك بكل سهولة محرزا الهدف الثالث للأهلي ليجري بترول أسيوط تغييرين بعد الهدف مباشرة.

تواجدت مجموعة من جمهور الأهلي لم تكف عن التشجيع طوال المباراة و هتفوا لجميع الحاضرين و علي رأسهم عدلي القيعي و الفنان صلاح السعدني و الكابتن شطة و عضوي مجلس الإدارة خالد مرتجي و العامري فاروق و نال عمرو سماكة أكبر قدر من التشجيع و ما أثار الجماهير أن صلاح السعدني أشار بالرقم خمسة مشيرا لمباراة الزمالك المقبلة .

انتهي الشوط الأول بفصل رائع من التمريرات جعلت من الجمهور الغفير المتواجد في قمة السعادة .. نزل لأرض الملعب ما بين الشوطين للإحماء كل من محمد عبدالله و أحمد شديد قناوي و عبداللاه جلال .

مع بداية الشوط الثاني يلعب محمد عبدالله, أحمد شديد قناوي و عبداللاه جلال بدلا من أحمد أبومسلم, إسلام الشاطر و أحمد السيد.

وكان القيعي بين الشوطين قد دخل في حوار طويل مع الجماهير و تعجب القيعي من الشائعات التي ربطت بعض الأسماء بالأهلي أمثال عمر جمال و عمرو زكي و نفي نفيا قاطعا وجود أي نية لبيع فلافيو .

بعد ربع ساعة من الشوط الثاني أحرز سيد عبدالحفيظ الهدف الرابع للنادي الأهلي بعد تمريرة أمامية رائعة من وائل رياض جعلته منفردا بالمرمي ليحرز هدف الأهلي الرابع بمهارة .

يجري الأهلي تغييرا بنزول أحمد جلال بدلا من إسلام الشاطر .. بعدها مباشرة يحرز عبداللاه جلال هدف الأهلي الخامس من عرضية وائل رياض من ضربة ثابتة حولها عبدالله جلال في المرمي.

بعدها يلغي الحكم هدفا سادسا للأهلي لأحمد شديد قناوي بدعوي لمسة اليد .

بعد مرور نصف ساعة يحرز سيد عبدالحفيظ هدف الأهلي السادس بضربة رأس رائعة من عرضية محمد عبدالله .

من ركلة جزاء للنادي الأهلي قبل نهاية المباراة بخمسة دقائق يحرز سيد عبدالحفيظ الهدف السابع .. و كان عمرو سماكة هو السبب في ركلة الجزاء .

و بعدها بعدة دقائق يطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز ساحق علي نظيره بترول أسيوط بسبعة أهداف نظيفة .

تعليقات