قبل مواجهة الأسود .. استبعاد الدسوقي و فرج و صالح من صفوف المنتخب

الثلاثاء 04 أكتوبر 2005, 14:50 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و قد قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسن شحاتة و الكابتن شوقي غريب استبعاد ثلاثة لاعبين و هم عمرو الدسوقي و أحمد صالح و إبراهيم فرج قبل السفر إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي لمواجهة المنتخب الكاميروني في آخر جولات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس...   العالم و كأس الأمم الأفريقية, و التي يتصدرها المنتخب الكاميروني برصيد 20 نقطة يأتي من بعده المنتخب الإفواري برصيد 19 نقطة .. و يحتاج المنتخب الكاميروني للفوز على مصر بأي نتيجة لضمان التأهل لكأس العالم, بينما يحتاج المنتخب الإيفواري للفوز على السودان مع تعثر المنتخب الكاميروني أمام نظيره المصري سواء بالتعادل أو الهزيمة.

و قد بلغ عدد اللاعبين المسافرين 21 لاعبا, التقى بهم الكابتن أيمن يونس عضو اتحاد الكرة لحثهم على بذلك أكبر مجهود خاصة بعد أن سخر لهم الاتحاد كل ما يستلزم تقديم مباراة قوية تليق باسم مصر .. و سيرأس إيهاب طلعت عضو الاتحاد بعثة المنتخب المصري في الكاميرون, و من خلال التقارير من السفارة المصرية في الكاميرون فإن درجة الحرارة هناك تتراوح بين 25 و 30 درجة مئوية مع هطول الأمطار بغزارة طوال بشكل يومي.

و قبل السفر مباشرة صرح كمال عبدالواحد - مدرب اللياقة البدنية للمنتخب- لـAhlyNews.com أن الفريق وصل لحالة بدنية جيدة جدا و أصبح جاهز لخوض اللقاء أمام فريق قوي يمتاز باللياقة البدنية أيضا .. و أكد عبدالواحد أن جميع اللاعبين في حالة معنوية مرتفعة مما يعطي مؤشرا للتفاؤل لجماهير الكرة المصرية.

AhlyNews.com يتمنى التوفيق للمنتخب المصري في مباراة الكاميرون باعتبارها مباراة إعدادية قوية لكأس الأمم الأفريقية.

تعليقات