خاص: عرض احتراف تركي لشيتوس و قطري لأمير و يوناني للحلواني

الخميس 22 سبتمبر 2005, 07:44 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و عن العروض, فقد علم AhlyNews.com أن وائل رياض ينتظر مسئولي نادي أنقرة سبور التركي خلال الفترة القادمة للمجيء إلى القاهرة للتفاوض مع النادي الأهلي من أجل ضم شيتوس في فترة الانتقالات الشتوية, و بطبيعة الحال سيتم استئناف المفاوضات عقب مباراتي الزمالك, و لن...   يجد جديد إلا بعد انتهاء كأس رابطة الأبطال الأفريقية.

و علم AhlyNews.com أن النادي الأهلي قد تلقى عرضا من نادي الوكرة القطري لضم أمير عبدالحميد حارس المرمى الثالث للفريق و الذي يعاني بشدة من التجاهل و من عدم وجود أي احتمالات للدفع به خاصة في ظل تألق عصام الحضري في المباريات و نادر السيد في التدريبات, و نظرا لكونهم أكبر خبرة منه و سبق لهم تمثيل منتخب مصر في الكثير من المحافل الدولية .. و لن يتضح مصير العرض في الفترة الحالية نظرا لحالة التركيز الذي يشهدها الفريق لمباراتي الزمالك المصيريتين.

أما عمرو الحلواني فقد علم أهلي نيوز.كوم أنه تلقى عرضا هو الآخر للاحتراف في نادي أيك أثينا اليوناني إلا أنه لم يتسنى لنا معرفة تفاصيل هذا العرض حتى الآن .. و سنوافيكم بالتفاصيل فور علمنا.

و بوجه عام فلن يسمح النادي الأهلي بانتقال أي لاعب إلا بعد انتهاء كأس رابطة الأبطال الأفريقية, و التي ستنتهي في 11 نوفمبر في حالة تأهل الفريق للمباراة النهائية بمشيئة الله, أو تنتهي يوم 14 أكتوبر في حالة الهزيمة أمام الزمالك –لاقدر الله-.

تعليقات