الأهلي يدخل معسكرا مغلقا و إنيمبا يتدرب على ملعب الأهلي

الجمعة 09 سبتمبر 2005, 15:33 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و قد احتوى مران إنيمبا على بعض النواحي التكتيكية و إن كان بسيطا و لم يكشف الأوراق التي ينوى المدير الفني للفريق الإعتماد عليها .. و كما هو متعارف عليه قانونيا, فالضيف له حق التدريب على الملعب الذي سيقام عليه المباراة و هو يمنح إنيمبا إقامة مرانه...   غدا – السبت- على ملعب السكة الحديد.

أما النادي الأهلي فألغى مرانه الذي كان مقررا أن يقام اليوم – الجمعة - على ملعب السكة الحديد و نقله لملعب مختار التتش ليكون مرانا عاديا و إن كان هو الرئيسي و الذي أوضح عددا من ملامح التشكيل و هي غياب أكثر من لاعب .. و لعل أبرز اللاعبين المتوقع غيابهم هم حسن مصطفى و فلافيو و متعب نظرا لكون كل منهم حاصل على إنذار و أي إنذار آخر سيتسبب في إيقافه لمدة مباراة و معهم وائل جمعة الحاصل على ثلاث إنذارات .. أي أن أي إنذار سيمنعه من اللاعب مباراتين كاملتين!

و لعل أبرز اللاعبين المرشحين لاحتلال الأماكن الخاوية هم عمرو سماكة و وائل رياض و أحمد حسن و حسام عاشور, و أسامة حسني في الهجوم و رامي عادل أو شادي محمد في الدفاع, بينما تبقى احتمالات الدفع بنادر السيد في حراسة المرمى قائمة غير أكيدة.

و سيجري الأهلي مرانه على فترة واحدة مسائية في تمام السابعة على ملعب مختار التتش على أن يتم إعلان قائمة الـ18 لاعبا عقب المران مباشرة, ليدخل اللاعبين الذين وقع عليهم الإختيار معسكرا مغلقا بأحد الفنادق حتى موعد المباراة في اليوم التالي.

و ستقام المباراة في تمام التاسعة مساء الأحد, و تقام معها ة في نفس التوقيت مباراة الرجاء المغربي و أياكس كيب تاون في مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا .. و يحتاج الرجاء للفوز على أياكس و فوز الأهلي على إنيمبا ليتأهل بينما يحتاج إنيمبا للفوز على الأهلي لضمان التأهل لدور الـ4 في الوقت الذي ضمن فيه الأهلي التأهل على صدارة مجموعته في كل الأحوال.

تعليقات