آخر كلام بالتفاصيل .. بلال في كونيا سبور رسميا مقابل 500 ألف دولار

الاثنين 29 أغسطس 2005, 10:33 كتب : عبدالرحمن مجدي

"

و صرح ألبير وكيل اللاعبين المصريين في تركيا لـAhlyNews.com :" كما قلت لكم منذ ساعات فانضمام بلال لكونيا كان منتهيا تقريبا و تبقى بعض الرتوش التي أنهيناها مع المسئول المتواجد من الأهلي – الذي رفض ألبير ذكر اسمه- و مسئولو النادي التركي كونيا"

و كما...   صرح بلال لـAhlyNews.com منذ ساعات, وقع بلال على عقد رسمي مع نادي كونيا لمدة ثلاث سنوات مقابل 500 ألف دولار سيحصل عليها النادي الأهلي .. بينما يحصل بلال على 750 ألف دولار في ثلاث مواسم بواقع 200 ألف دولار في الموسم الأول, و 250 ألف دولار الموسم الثاني و 300 ألف في الموسم الثالث.

و علم أهلي نيوز.كوم أن هناك شرطا في عقد بلال يربطه بالنادي الأهلي في حالة عودته لمصر, و و هو الشرط الذي علق عليه الملايين أملهم في عدم السماح لبلال في الإنضمام للزمالك و بذلك صار لزاما على بلال دفع مبلغ ثلاثة ملايين جنيه للأهلي قبل الإنتقال لأي نادي آخر في مصر, بينما يحصل الأهلي على نسبة من بيع بلال لأي نادي آخر في المستقبل.

و أكد ألبير لـAhlyNews.com أن بلال متواجد حاليا في تركيا للتعرف على لاعبي فريقه الجديد و التعرف على رئيس النادي قبل أن يعود لينهي جميع متعلقاته في مصر و يصطحب أسرته ليغادر باديا مشواره الإحترافي.

كانت المفاوضات قد توقفت مع نادي جينشلربيرليجي بعد ظهر عدم مرونة مسئولو النادي في الناحية المادية عكس نادي كونيا الذي كان الأفضل في التفاوض من البداية و هو ما أكدناه لكم أيضا.

و بذلك يغلق تماما ملف احتراف بلال الذي انفرد AhlyNews.com بأفضل تغطية له .. و نتمنى حظا سعيدا لبلال في حياته الاحترافية الجديدة بمشئية الله.

تعليقات